اخر الاخبار

يظهر هاتف Huawei nova 8i في عرض رسمي

 

يظهر هاتف Huawei nova 8i في عرض رسمي


في وقت سابق من هذا الأسبوع ، ذكرنا أن شركة هواوي ستطلق قريبًا هاتفًا متوسط ​​المدى جديدًا يُطلق عليه اسم Huawei Nova 8i في أسواق جنوب شرق آسيا بما في ذلك ماليزيا والفلبين. الآن ، يظهر العرض الرسمي لـ Huawei Nova 8i.


يعرض التصميم الخلفي للهاتف الذي يذكرنا نوعًا ما بهاتف Huawei Mate 30 Pro ، خاصةً مع وحدة كاميرا دائرية تحمل أربعة كاميرات وفلاش LED بجوارها. قد يكون ذلك بسبب التجسيد نفسه ، لكن الزجاج الخلفي يبدو منحنيًا أكثر من المعتاد والإطار الجانبي رقيق جدًا أيضًا. يتم وضع زر التحكم في الصوت وزر الطاقة ، والذي يتضاعف بالتأكيد كقارئ لبصمات الأصابع أيضًا ، على الجانب الأيمن بجوار بعضهما البعض.


يبدو أن اللون الذي رأيناه في العرض يُعرف باسم ضوء القمر الفضي ، وهو أحد خيارات الألوان الثلاثة التي ستكون متاحة لهاتف Huawei Nova 8i القادم. يتضمن اللونان الآخران أيضًا أسود نجمي و النجوم الزرقاء.


على الرغم من أن العرض لا يكشف عن التصميم الأمامي لهاتف Huawei Nova 8i ، إلا أننا نعلم انه سيحمل شاشة LCD مقاس 6.67 بوصة قطريًا ، وتوفر دقة شاشة FHD + ، وتغطية التدرج اللوني DCI-P3 ، فضلاً عن حماية الجيل الثاني من الضوء الأزرق المعزز بالأجهزة. والأكثر إثارة للإعجاب هو أن الهاتف يتميز أيضًا بنسبة شاشة غامرة تبلغ 94.7٪ إلى الجسم توفر تجربة شبه ملء الشاشة لمستخدميها. وسيكون هناك قطع على في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة والتي تعد موطنًا لكاميرا سيلفي واحدة.


تحت الغطاء ، يتم تشغيل هاتف Huawei Nova 8i بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 662 ثماني النواة جنبًا إلى جنب مع بطارية محترمة تبلغ 4300 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع Huawei SuperCharge بقوة 66 واط. وفقًا لشركة Huawei ، فإن الشحن الكامل من 0 إلى 100٪ سيستغرق 38 دقيقة فقط.


من ناحية البرامج ، سيتم شحن Huawei Nova 8i مع EMUI 11 المستند على Android 10. ومع ذلك ، فمن المحتمل أن يكون قابل للترقية إلى HarmonyOS الخاصة بشركة Huawei في المستقبل القريب.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق