اخر الاخبار

هواوي تقدم جهاز لوحي جديد مناسب للأطفال MatePad T 10 Kids Edition

 

هواوي تقدم جهاز لوحي جديد مناسب للأطفال MatePad T 10 Kids Edition


قدمت شركة هواوي إلى السوق الدولية إصدارًا مناسبًا للأطفال من جهاز MatePad T 10 لالذي تم إطلاقة العام الماضي ، الجهاز الجديد المخصص للأطفال يطلق عليه الإسم Huawei MatePad T 10 Kids Edition. تلقى الطراز ذو الشاشة 9.7 بوصة حالة خاصة معززة مقاومة للصدمات مصنوعة من السيليكون الغذائي مع حامل مقبض وقلم مشابه.


يحتوي الجهاز اللوحي على شاشة IPS بدقة HD (1280 × 800 بكسل) ، 9.7 بوصة قطري ، ويعمل بمعالج SoC Kirin 710A مع 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 16 أو 32 جيجا بايت من ذاكرة الفلاش الداخلية ، وكاميرا امامية 2 ميجا بيكسل وأخرى خلفية بدقة 5 ميجا بيكسل ، وبطارية مع سعة 5100 مللي أمبير.



هواوي تقدم جهاز لوحي جديد مناسب للأطفال MatePad T 10 Kids Edition




 يدعم الجهاز شبكات 4G LTE و Wi-Fi (802.11ac) و Bluetooth 5.0 و GPS. يحتوي الجهاز اللوحي على واجهة EMUI 10.1 تعتمد على نظام التشغيل Android 10. بدلاً من خدمات وتطبيقات Google. يتم استخدام النظير التابع لشركة هواوي ، بما في ذلك متجر التطبيقات عبر الإنترنت AppGallery.


توفر واجهة ركن الأطفال المخصصة الوصول إلى التطبيقات والميزات والمحتوى المخصص للأطفال. يتم أيضًا توفير اشتراك سنوي في خدمة أطفال Azoomee ، وهناك تطبيقات ومحتوى تعليمي خاص. يمكن للوالدين تخصيص وقت تشغيل الجهاز اللوحي والتطبيقات والمحتوى المتاح لأطفالهم.


سيتوفر Huawei MatePad T 10 Kids Edition مقابل 200 دولار تقريبًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق