اخر الاخبار

كيفية تعطيل أداة الأخبار والاهتمامات على Windows 10

 

كيفية تعطيل أداة الأخبار والاهتمامات على Windows 10


في Windows 10 ، ميزة "الأخبار والاهتمامات" هي أداة جديدة متوفرة في شريط المهام تمنحك وصولاً سريعًا إلى معلومات الطقس وحركة المرور المحلية والأخبار الشائعة والرياضة والأسهم والمزيد في الكتل القابلة للتكديس المشابهة لجزء Live Tiles في قائمة إبدأ.


تظهر الميزة في شكل رمز يمثل الطقس الحالي من موقعك بجوار منطقة الإعلام ، وقد تم تصميمها لسهولة الوصول إليها على Windows 10 دون الحاجة إلى التبديل إلى هاتفك أو فتح تطبيق. عندما تجد شيئًا مثيرًا للاهتمام ولكن ليس لديك وقت كافٍ ، يمكنك دائمًا حفظه لمشاهدته أو مشاركته لاحقًا.


المعلومات المعروضة في الأخبار والاهتمامات مخصصة للمستخدمين الفرديين. يمكن للمستخدمين تخصيص المحتوى الذي يرونه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تخصيص ظهور الأخبار والاهتمامات على شريط المهام. يمكن للمستخدمين اختيار النقر بزر الماوس الأيمن أو الضغط لفترة طويلة على مساحة فارغة على شريط المهام وتحديد الأخبار والاهتمامات للتخصيص. يمكنهم اختيار إظهار الرمز والنص أو ، لتوفير مساحة على شريط المهام ، حدد إظهار الرمز فقط. يمكن للمستخدمين أيضًا تحديد إيقاف لإلغاء تثبيت الأخبار والاهتمامات.


كان من المتوقع في البداية أن تصل الميزة مع تحديث الميزة الذي تخطط Microsoft لخريف عام 2021. ومع ذلك ، يتم الآن طرح الأداة ببطء لنظام Windows 10 الإصدار 1909 والإصدارات الأحدث ، بما في ذلك الإصدار 2004 و 20 H2 و 21 H1.


في دليل Windows 10 هذا ، سنرشدك إلى كيفية تعطيل أداة الأخبار والاهتمامات على Windows 10:


سيتم تمكين أداة الأخبار والاهتمامات بشكل افتراضي على Windows 10 ، ولكن إذا لم تجد أداة شريط المهام مفيدة ، فيمكنك تعطيلها بسهولة تامة.


لتعطيل أداة الأخبار والاهتمامات ، استخدم الخطوات التالية:


* انقر بزر الماوس الأيمن فوق شريط المهام.

* حدد قائمة الأخبار والاهتمامات.

* حدد خيار إيقاف التشغيل لتعطيل الميزة.


إذا شعرت في وقت لاحق أنك بحاجه إلى هذه الميزة ، فيمكنك إعادة تنشيط الميزة ببساطة عن طريق عكس الخطوات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق