اخر الاخبار

كيفية إيقاف تشغيل التعليقات لمنشورات Instagram

 

كيفية إيقاف تشغيل التعليقات لمنشورات Instagram


إنستقرام هو تطبيق وسائط اجتماعية يستخدمه ملايين الأشخاص ، يسمح للمستخدمين بمشاركة صورهم ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء والعائلة وما إلى ذلك. يتم عرض الصورة أو الفيديو الذي يشاركه المستخدم على إنستقرام في الملف الشخصي الذي يمكن لأي متابع التعليق عليه. الآن ، إذا كنت من مستخدمي إنستقرام ووجدت أي تعليق على منشوراتك التي تحتوي على بريد عشوائي أو محتوى مسيء ، يمكنك ببساطة الإبلاغ عن هذه التعليقات أو تعطيلها.


يتم تلقائيًا تصفية التعليقات غير اللائقة أو المسيئة أو المتسلطة من المنشورات والقصص ومقاطع الفيديو الحية افتراضيًا من إنستقرام. ولكن يمكنك دائمًا تغيير هذا الإعداد وتعطيل التعليقات على مشاركاتك.


لسوء الحظ ، لا توجد ميزة شاملة لتعطيل التعليقات على جميع مشاركاتك على Instagram دفعة واحدة ، ويجب عليك تعطيلها على أساس كل منشور على حدة. لكن ضع في اعتبارك ، عند إيقاف تشغيل التعليق ، سيتم إخفاء أي تعليقات موجودة حاليًا على منشورك.


كيفية تشغيل التعليقات أو إيقاف تشغيلها لمنشورات Instagram:

يمكنك اتباع الخطوات الموضحة أدناه لإيقاف تشغيل التعليق أو تشغيله على منشور قمت بمشاركته:


1- افتح تطبيق إنستقرام على جهازك.

2- افتح المنشور المعين لإيقاف تشغيل التعليقات.

3- اضغط على ثلاث نقاط (قائمة) أعلى منشورك.

4- من الخيارات المحددة ، حدد إيقاف تشغيل التعليق.


باتباع الخطوات الموضحة أعلاه ، يمكنك إيقاف تشغيل التعليقات والتعليق عليها. إذا غيرت رأيك ، فأنت تقوم بتشغيل التعليق مرة أخرى لمنشور ما ، وستتم استعادة التعليقات السابقة وسيتمكن الأشخاص من التعليق مرة أخرى.


يمكنك أيضًا إيقاف التعليق على منشور قبل مشاركته. على الشاشة حيث تضيف تسمية توضيحية أو موقعًا إلى منشورك ، انقر فوق "الإعدادات المتقدمة" ، ثم انقر فوق "إيقاف تشغيل التعليق".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق