اخر الاخبار

تختبر جوجل ميزة لقفل علامات تبويب التصفح المتخفي خلف Face ID

 

تختبر جوجل ميزة لقفل علامات تبويب التصفح المتخفي خلف Face ID


يتيح لك متصفح Google Chrome لنظام iOS الآن قفل علامات تبويب التصفح المتخفي خلف Face ID حتى لا يتمكن الآخرون من التطفل على المواقع التي تزورها. حيث يستخدم وضع التصفح المتخفي في متصفح Chrome بشكل شائع لزيارة المواقع التي لا يرغب الأشخاص في الظهور في سجل المتصفح أو لحفظ ملفات تعريف الارتباط.


الآن ، يتضمن متصفح Chrome لنظام iOS ميزة خصوصية تجريبية إضافية تتيح لك قفل وضع التصفح المتخفي خلف ميزة مصادقة Face ID على جهاز iPhone الخاص بك بحيث يمكنك فقط الوصول إلى علامات التبويب المفتوحة.


بمجرد التمكين ، عند محاولة فتح علامات تبويب التصفح المتخفي الآمنة في Chrome لنظام iOS ، سيطلب المتصفح من الشخص المصادقة باستخدام Face ID ، بمجرد إلغاء قفل وضع التصفح المتخفي باستخدام Face ID ، لن تضطر إلى إلغاء قفله مرة أخرى حتى تغلق المتصفح وتفتحه مرة أخرى.


لتجربة الميزة ، افتح Chrome وأدخل chrome://flags في شريط العناوين ، واضغط على Go على لوحة المفاتيح الافتراضية. عندما تفتح صفحة "التجارب" في Chrome ، ابحث عن "Device Authentication for Incognito" وقم بتمكينها.


إذا بدأ الأمر مزعجًا في المستقبل ، فيمكنك ببساطة تعطيل الميزة ، عن طريق إيقاف تشغيل إعداد "قفل علامات تبويب التصفح المتخفي عند إغلاق Chrome".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق