اخر الاخبار

خدمة Google Stadia قادمة إلى Chromecast مع Google TV و Android TV في 23 يونيو

 

خدمة Google Stadia قادمة إلى Chromecast مع Google TV و Android TV في 23 يونيو


خدمة Google Stadia قادمة أخيرًا إلى Chromecast مع Google TV. سيتوفر تحديث جديد في 23 حزيران (يونيو) يجلب خدمة البث عبر السحاب من Google إلى المزيد من أجهزة التلفزيون.


تم إطلاق Chromecast مع Google TV في سبتمبر ، مما يتيح للمستخدمين بث التطبيقات الترفيهية بسهولة تصل إلى 4K HDR. الغريب أن دعم Google Stadia كان غائبًا عن Chromecast المحدث عند الإطلاق ، مما أثار حيرة عشاق منصة الألعاب. بعد تأخير طويل ، ستتوافق الخدمة أخيرًا مع جهاز Google الخاص.


إلى جانب هذا التحديث ، ستعمل Stadia مع أجهزة Android TV OS المتوافقة في 23 يونيو أيضًا. تتمثل المشكلة الوحيدة حتى الآن في أنه ، في البداية على الأقل ، لن يتم دعم سوى عدد قليل من الأجهزة رسميًا. لا يزال من الممكن تثبيت Stadia على أجهزة التلفزيون وصناديق البث غير المدعومة التي تعمل بنظام Android TV ، ولكن ستتلقى تحذيرًا من أن الأداء قد لا يكون مقبولاً. الدفعة الأولى من الأجهزة المدعومة مذكورة أدناه.


Chromecast with Google TV

Hisense® Android Smart TVs (U7G, U8G, U9G)

Nvidia® Shield TV

Nvidia® Shield TV Pro

Onn™ FHD Streaming Stick and UHD Streaming Device

Philips® 8215, 8505, and OLED 935/805 Series Android TVs

Xiaomi® MIBOX3 and MIBOX4


إذا لم يكن جهازك الذي يعمل بنظام Google TV أو Android TV مدرجًا في القائمة ، فستتمكن من الاشتراك في إنشاء تجريبي من Stadia. سيتمكن المستخدمون من العثور على تطبيق Stadia في متجر Play وبمجرد تثبيته ، يمكن تشغيله وتشغيله بمجرد قبول إخلاء مسؤولية الاشتراك.


نظرًا لأنه لا يزال قيد التطوير ، فلا يمكن ضمان الاستقرار والدعم للأجهزة غير المدعومة. ستتم إضافة المزيد من الأجهزة إلى قائمة الأجهزة المدعومة في الأسابيع المقبلة. ستتمكن من استخدام وحدة تحكم Stadia أو وحدة تحكم Bluetooth متوافقة مقترنة بتلفزيون Android.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق