اخر الاخبار

برنامج PDF Reducer المجاني لضغط وتحرير ملفات PDF لمستخدمي Windows

 

برنامج PDF Reducer المجاني لضغط وتحرير ملفات PDF لمستخدمي Windows


إذا قمت بإضافة صور ورسومات إلى ملف PDF ، يمكن أن يزداد حجم الملف بسرعة. قد يُصعب هذا الأمر استخدام ملفات PDF ومشاركتها ، سواء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو عبر البريد الإلكتروني أو من خلال منصات التعاون. لتجنب هذه المشكلة ، سيكون عليك ضغط الملف وتقليل حجمه.


لحسن الحظ ، هذه مهمة مباشرة مع برنامج ضاغط PDF. ستأخذ هذه الأنظمة الأساسية ملفك الأصلي وتضغطه إلى جزء صغير فقط من حجمه الأصلي. يمكن بعد ذلك إرسال ملفات PDF المضغوطة إلى الزملاء أو العملاء أو تحميلها على خوادم التخزين السحابي لحفظها.


ويُعد أفضل برنامج مجاني لضغط ملفات PDF ، هو برنامج  PDF Reducer. يتيح لك برنامج PDF Reducer ضغط ملفات PDF والمزيد ، البرنامج قادر أيضًا على دمج ملفات PDF وتقسيمها. يمكنك أيضًا إعادة ترتيب الصفحات أو حذفها أو إضافة نص أو مسحه. أخيرًا يمكنك تأمين ملفات PDF الخاصة بك: العلامة المائية (العلامة المائية) وكلمة المرور والتوقيع الإلكتروني.


برنامج  PDF Reducer صغير الحجم ويحتوي على الكثير من الأدوات لإمكانية التعديل على ملف الـ PDF مع الكثير من المميزات الإضافية المبهرة به. يحتوي البرنامج المذهل على اداة تقوم بتجزئة ملف PDF.


من أجل ضغط ملفاتك بكفاءة ، يتم تكوين البرنامج مسبقًا لتحقيق أقصى ضغط فيما يتعلق بوجهة المستند الخاص بك (العرض على الشاشة أو للطباعة) ، يمكنك دمج ملفات PDF متعددة في ملف واحد. إنها مجرد خانة اختيار. يعد دمج ملفات PDF مفيدًا للغاية ، حيث يتيح لك دمج الملفات في ملف واحد.



يتيح لك البرنامج تقسيم ملف إلى عدد محدد من الصفحات أو حسب الحجم الأقصى لكل ملف. يعتبر حد الحجم مثاليًا لإنشاء ملفات متعددة لإرسالها بالبريد الإلكتروني. أيضاً ، يمكنك إزالة أي صفحة من ملف PDF. ما عليك سوى تحديد خيار التحرير وسيقوم PDF Reducer بتفكيك كل صفحة.


يتيح لك البرنامج تدوير الصفحة ، وإعادة تنظيم الصفحات بالتحرك لأعلى ولأسفل الصفحات كما يحلو لك ، يمكنك أيضاً إضافة نص وحتى حذف النص باستخدام أداة "Eraser". يتيح لك البرنامج أيضاً تطبيق علامة مائية على ملفاتك PDF ، يمكنك تعقيد إعادة الاستخدام الاحتيالي لمستنداتك بشكل كبير. 


من أجل الحماية ، يمكنك أيضًا إضافة كلمة مرور لفتح و / أو تعديل ملف PDF ، ويتيح لك التوقيع الإلكتروني بصيغة PDF ، يجعل التوقيع الإلكتروني من الممكن ضمان سلامة ملف PDF والمصادقة على المؤلف. تطبيق التوقيع الإلكتروني سهل للغاية أيضًا. ما عليك سوى اختيار شهادتك وسيقوم PDF Reducer بتطبيق توقيع الموافقة.


نظرًا لأن PDF Reducer هو برنامج يتم تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وليس برنامجًا عبر الإنترنت ، فإن خصوصية البيانات مضمونة!



بفضل مساعده البديهي ، يتم إرشادك خطوة بخطوة دون الحاجة إلى أي معرفة بالكمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك ، الإصدار الأساسي مجاني ويسمح للجميع بتحسين ملفات PDF الخاصة بهم بسهولة.


رابط تحميل برنامج PDF Reducer من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق