اخر الاخبار

يعمل فيسبوك على البحث المرئي للتسوق على إنستقرام ، ويجلب المتاجر إلى واتساب

 

يعمل فيسبوك على البحث المرئي للتسوق على إنستقرام ، ويجلب المتاجر إلى واتساب


قدم فيسبوك منصته للتجارة الإلكترونية ، المتاجر ، إلى إنستقرام في يوليو من العام الماضي بعد الكشف عن الخدمة قبل شهرين لمساعدة الشركات على بيع منتجاتها عبر الإنترنت. أعلن موقع التواصل الاجتماعي ، اليوم ، أن المتاجر ستأتي إلى واتسآب.


هذا التكامل سيجعل من السهل شراء المنتجات عبر المتاجر في بلدان محددة. وفي الوقت نفسه ، في الولايات المتحدة ، سيضيف فيسبوك متاجر إلى Marketplace لمساعدة الشركات على بيع منتجاتها لأكثر من مليار زائر شهريًا في جميع أنحاء العالم.


وكشفت الشركة أيضًا أنها ستعرض تقييمات المنتجات والمراجعات على المتاجر في إنستقرام خلال الأشهر القليلة المقبلة ، مع تفاصيل إضافية مثل الصور ومقاطع الفيديو من المجتمع قريبًا أيضًا.


يعمل فيسبوك أيضاً على تقنية البحث المرئي لـ إنستقرام حيث يضاعف ميزات التسوق عبر نظامه الأساسي. قال مارك زوكربيرج ، متحدثًا في غرفة صوتية حية على فيسبوك ، إن الشركة في المراحل الأولى من بناء أدوات بحث تعتمد على الكاميرا.


يعمل فيسبوك على البحث المرئي للتسوق على إنستقرام ، ويجلب المتاجر إلى واتساب



عند تصفح إنستقرام ، قد يعرض البحث المرئي منتجات مماثلة متوفرة في أي مكان آخر في التطبيق ، أو قد يسمح للمستخدمين بالعثور على منتجات باستخدام كاميراتهم أو صورهم من لفة الكاميرا الخاصة بهم.


تعمل الشركة أيضًا على "إعلانات المتاجر" ، والتي ستسمح للأنشطة التجارية باستهداف الإعلانات استنادًا إلى "تفضيلات التسوق الفردية للأشخاص". وقال زوكربيرج في نهاية المطاف ، يمكن أن يزيد فيسبوك من تخصيص هذه الإعلانات بعروض خاصة أو عروض ترويجية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق