اخر الاخبار

كشفت شركة آبل النقاب عن watchOS 8

 

كشفت شركة آبل النقاب عن watchOS 8


كشفت شركة آبل اليوم عن watchOS 8 ، وهو الإصدار الرئيسي التالي من نظام التشغيل watchOS الخاص بها ، مع ميزات جديدة تمامًا ، بما في ذلك السحر لتتبع الصحة بما في ذلك تطبيق Breathe المحسّن ، وتطبيق Mindfulness الجديد ، وإدخال تحسينات على طريقة تفاعل المستخدمين مع ساعة Apple.


يدعم wacthOS 8 الآن استخدام صور الوضع الرأسي في وجه الساعة ، باستخدام البيانات من الصورة لطبقة التاريخ والوقت خلف موضوع في الصورة. يكتسب watchOS 8 أيضًا دعمًا لـ Find Items ، وهو تطبيق مستقل جديد على Apple Watch سيسمح للمستخدمين بتحديد موقع جزء العنصر والعثور عليه في شبكة Find My.


تم تحسين تطبيق Breathe الحالي في watchOS 8 ويضيف رسومًا متحركة وطرقًا جديدة للانعكاس. يبدو أن هذا الأخير هو محور جديد في التأمل الموجه ، ويطلب منك القيام بأشياء مثل التفكير في شيء ترغب في القيام به يجلب لك السعادة. مصحوبة برسوم متحركة فريدة ، تم تصميم لحظات التفكير هذه لمساعدتك على التوقف مؤقتًا وإعادة التركيز على نفسك خلال الأوقات المزدحمة.


في العام الماضي ، قدمت الشركة ميزة تتبع النوم إلى Apple Watch ، والآن ، إذا كنت ترتدي ساعتك للنوم ، فسوف تتبع مقاييس مثل وقت النوم ومعدل ضربات القلب ومستويات الأكسجين في الدم ومعدل التنفس. هذا يجعل تتبع النوم الأصلي أكثر فائدة مما كان عليه من قبل ، لأنه في السابق كان يتتبع فقط مقدار الوقت الذي تقضيه في النوم كل ليلة. كل هذه البيانات الجديدة موجودة في تطبيق Health ، لذا يمكنك التحقق منها في أي وقت.


تضيف Apple أنواعًا جديدة من التمارين والمزيد من الإجراءات الروتينية في خدمة اشتراك Apple Fitness +. سيرى جميع مستخدمي Apple Watch أنواعًا جديدة من تمارين Tai Chi و Pilates في التطبيق هذا الخريف.


سيتوفر watchOS 8 لمستخدمي Apple Watch في وقت لاحق من هذا العام. إصدارات بيتا للمطورين متوقعة في وقت لاحق اليوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق