اخر الاخبار

قد تطلق آبل سماعة الرأس Apple AR في الربع الثاني من عام 2022

 

قد تطلق آبل سماعة الرأس Apple AR في الربع الثاني من عام 2022


من المقرر أن تطلق شركة آبل سماعة رأس للواقع المعزز في الربع الثاني من عام 2022 ، وفقًا للمحلل ذو العلاقات الجيدة Ming-Chi Kuo. تأتي هذه التكهنات حول سماعة الرأس Apple AR التي يشاع عنها منذ فترة طويلة ، مباشرة بعد حدث Apple الذي انعقد بالأمس.


في مذكرة للمستثمرين يوم الثلاثاء ، كرر Kuo الجدول الزمني للإطلاق الذي تم وضعه لأول مرة في أبريل. قبل شهر ، قال المحلل إن شركة آبل ستطلق جهاز سماعة رأس في منتصف عام 2022.


كتب Kuo:

 "نتوقع أن Apple ستطلق أجهزة AR HMD في 2Q22". "سيوفر الجهاز تجربة الواقع المعزز الشفافة بالفيديو ، لذلك هناك حاجة أيضًا إلى العدسة ، كما أن Genius هي أيضًا مورد رئيسي."


 من المتوقع أن تستخدم سماعة الرأس Apple AR شاشات microLED من سوني مع وضع الرؤية لمحتوى AR ووضع معتم لمحتوى VR. سيتم تشغيل ما مجموعه 15 كاميرا ، مما يوفر تجربة غامرة حقًا للمستخدمين.


سيكون التصميم خفيف الوزن ويصل وزنه إلى 200-300 جرام بفضل الجزء الخارجي من القماش الذي يشبه الريش. لا يزال يتعين عليك توصيل جهاز كمبيوتر / كمبيوتر محمول لتشغيل سماعة الرأس AR بينما ستصل نسخة محمولة أكثر في عام 2025.


 ومن المتوقع أن تصل أسعار سماعات الرأس AR من Apple إلى حوالي 1000 دولار على الرغم من أن الشائعات السابقة توقعت علامة أعلى بكثير في حوالي 3000 دولار ، لذا علينا فقط أن ننتظر ونرى ما الذي سيصمد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق