اخر الاخبار

حصلت شاومي على براءة اختراع لهاتف ذكي بكاميرا دوارة تحت الشاشة

 

حصلت شاومي على براءة اختراع لهاتف ذكي بكاميرا دوارة تحت الشاشة


تقدمت شركة الهواتف الذكية الصينية شاومي بطلب للحصول على براءة اختراع لكاميرا دوارة داخليًا يمكن أن تعمل ككاميرا أمامية أسفل الشاشة وكاميرا خلفية رئيسية. تم التقدم بطلب للحصول على براءة الاختراع في فبراير 2020 ونشرت في 29 أبريل 2021.


يمكن تدوير الكاميرا إما آليًا أو مغناطيسيًا ، مع تفضيلها مغناطيسيًا ، ويمكن أن تشكل الكاميرا الدوارة جزءًا من مجموعة منتظمة في الخلف ، كما هو موضح في الرسم المصاحب في الأسفل.



حصلت شاومي على براءة اختراع لهاتف ذكي بكاميرا دوارة تحت الشاشة
LetsGoDigital




في براءة الاختراع التفصيلية الخاصة بهم ، تحدثت شركة شاومي أيضًا عن نظام التركيز التلقائي بالليزر ، ويتضمن عينة من الصورة ، مما يشير إلى أن الشركة لديها جهاز حقيقي في الاعتبار.


الميزة الرئيسية لهذه التقنية هي توفير تكلفة وجود كاميرتين داخليتين ، ووجود آلية داخلية تحميها بالطبع من الغبار والأضرار. من المفترض أن يشكل الجزء الخلفي من وحدة الكاميرا الدوارة أيضًا خلفية أفضل لعنصر UDC من العدسة العاكسة ، مما ينتج عنه شاشة شبه شفافة غير مزعجة.


شاومي بالتأكيد ليست الشركة المصنعة الوحيدة التي تراهن على تقنية الكاميرا الجديدة هذه. ومع ذلك ، فإن التكنولوجيا التي التقطتها شاومي تذهب خطوة إلى الأمام ، حيث أن هذه الكاميرا قابلة للدوران أيضًا. سيحدد الوقت ما إذا كانت الشركة قادرة على تطبيق هذه التكنولوجيا الجديدة بالفعل في منتج نهائي. قامت شاومي بتجهيز العديد من الطرز بكاميرا منبثقة في الماضي. يبدو أن الكاميرا الداخلية هي تطور منطقي في هذا الصدد.


المصدر: LetsGoDigital

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق