اخر الاخبار

أصبح WhatsApp Pay متاحًا الآن في البرازيل لمستخدمي iPhone و Android

 

أصبح WhatsApp Pay متاحًا الآن في البرازيل لمستخدمي iPhone و Android


يسمح لك تطبيق واتساب بالفعل بإجراء مدفوعات مباشرة من خلال التطبيق الخاص بالأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android و iOS في البرازيل. تم تقديم الوظيفة اليوم في ذلك البلد ، بعد أن تم حظرها من قبل البنك المركزي منذ ما يقرب من عام.


هذه الميزة متاحة فقط لأشخاص محددين في البرازيل وسيتم طرحها تدريجياً لمزيد من مستخدمي واتساب في الأسابيع المقبلة. لا تفرض WhatsApp Pay رسومًا على تحويل الأموال ، مثلها مثل Apple Cash ، ولكن لها حدود للتحويل.


باستخدام أرقام بطاقات الخصم أو البطاقات المدفوعة مسبقًا ، يمكن لمستخدمي واتساب البالغ عددهم 120 مليونًا في البرازيل إرسال ما يصل إلى 5000 ريال برازيلي شهريًا لبعضهم البعض من خلال خدمة المراسلة مجانًا. في البداية ، لن يسمح النظام لكل معاملة بتجاوز 1000 ريال برازيلي أو أكثر من 20 عملية تحويل في اليوم.


بدأت واتساب خدمة الدفع بالشراكة مع شبكات البطاقات Visa Inc و Mastercard ومعالج المدفوعات Cielo SA. ستعمل ببطاقات صادرة عن Banco do Brasil SA و Banco Inter و Banco Bradesco SA و Itau Unibanco Holding SA و fintech Nubank و MercadoLibre's Mercado Pago و Sicredi.



البرازيل هي البلد الثاني الذي أطلقت فيه واتساب خدمة تحويل الأموال. البلد الأول كان الهند ، أكبر سوق لـ WhatsApp مع 400 مليون مستخدم ، حصلت على الموافقة لبدء الخدمات المالية في نوفمبر. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق