اخر الاخبار

أعلنت VZR عن سماعة الألعاب الصوتية VZR Model One

 

أعلنت VZR عن سماعة الألعاب الصوتية VZR Model One


سماعة الألعاب VZR Model One الصوتية متاحة الآن للطلب المسبق مقابل 349 دولارًا حصريًا من VZRTM ، وهي شركة منتجات صوتية جديدة أسسها مهندس الصوتيات فيك تيسكارينو السابق لشركة Apple.


 ستتوفر سماعة VZR Model One في البداية في الولايات المتحدة والشحن ابتداءً من الخميس 29 يوليو ، ستصدر VZR الطراز الأول خارج الولايات المتحدة في وقت لاحق في عام 2021.


تملك سماعة VZR Model One تصميمًا رائعاً ، وتوفر تجربة صوتية عالية الدقة للاستمتاع بالموسيقى وإنتاج الصوت. تعمل تقنية CrossWaveTM الحاصلة على براءة اختراع ، وهي تصميم عدسات صوتية مسجلة الملكية ، على إعادة تشكيل الموجات الصوتية لمحاكاة كيفية إدراك الأذنين للصوت في الحياة الواقعية ، وتقوم بذلك من أي مصدر صوت تناظري.


توفر سماعة VZR Model One صوتًا موضعيًا واقعيًا يعزز الوعي المكاني ، إلى جانب وضوح صوتي قوي بما يكفي للمستخدمين لتمييز الإشارات الدقيقة التي لن تلتقطها سماعات الألعاب الأخرى. يتميز VZR Model One أيضًا بميكروفون بذراع قابل للفصل ومجهز بتصميم إلغاء الضوضاء الصوتي المعلق ببراءة اختراع ، مما يضمن صوتًا واضحًا للألعاب مع الآخرين ، مع مفتاح كتم سهل الاستخدام.


يأتي الطراز VZR Model One مزودًا بحقيبة حمل وميكروفون بوم قابل للفصل وكابلات سماعة رأس مع ميكروفون مضمن ومفتاح كتم الصوت وكابل تمديد 1 متر ومحول صوت 1/4 بوصة وكابل فصل الكمبيوتر ودليل البدء السريع وشهادة متسلسلة للجودة والأصالة.


تتوافق سماعة VZR Model One مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac والتلفزيون والكمبيوتر اللوحي والهاتف ووحدة التحكم في الألعاب و Pre-Amp ومعدات Hi-Fi الأخرى.


إذا كنت مهتمًا بالحصول على سماعة الرأس VZR Model One ، فسيبدأ شحنها في 29 تموز (يوليو) عبر الولايات المتحدة ، حيث من المقرر أن تأتي الطلبات إلى بلدان أخرى في وقت لاحق من هذا العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق