اخر الاخبار

يفتح تويتر ميزة Spaces لأي شخص لديه 600 متابع على الأقل

 

يفتح تويتر ميزة Spaces لأي شخص لديه 600 متابع على الأقل


اعتبارًا من يوم الاثنين ، سيمكن تويتر أي شخص لديه ما لا يقل عن 600 متابع على نظامه الأساسي من استضافة Spaces ، وهي نسخة تويتر من شبكة غرف الصوت Clubhouse ، كما أعلنت الشركة اليوم في منشور مدونة.


تقول تويتر:


اليوم ، نوفر القدرة على استضافة مساحة لجميع الحسابات التي تضم 600 متابع أو أكثر على Twitter. بناءً على ما تعلمناه حتى الآن ، من المرجح أن تتمتع هذه الحسابات بتجربة جيدة في استضافة المحادثات المباشرة بسبب جمهورها الحالي. قبل توفير القدرة على إنشاء مساحة للجميع ، نركز على تعلم المزيد ، وتسهيل اكتشاف Spaces ، ومساعدة الأشخاص على الاستمتاع بها مع جمهور كبير.


 

إذا كنت لا تعلم ، تتيح ميزة الدردشة الصوتية لمستخدمي تويتر إنشاء غرف مباشرة بها ما يصل إلى 10 أشخاص يتحدثون ، ويمكن لأرقام غير محدودة الانضمام للاستماع. كما أعلنت الشركة لأول مرة ، من المقرر إطلاق Twitter Spaces في أبريل ، ولكن سيتم طرحه الآن للجمهور اليوم.



يمكن لمستخدمي تطبيق تويتر على iOS و Android الآن بدء مساحة ، يحتاجون فقط إلى ما لا يقل عن 600 متابع. عندما يبدأ شخص ما تتابعه أو يتحدث في مكان ما ، سيظهر في الجزء العلوي من مخططك الزمني على شكل فقاعة أرجوانية طوال فترة وجوده. عندما تنضم إلى Space كمستمع ، يمكنك الرد على ما تسمعه باستخدام الرموز التعبيرية ، أو التحقق من أي تغريدات مثبتة ، أو المتابعة مع التسميات التوضيحية ، أو التغريدة أو DM the Space ، أو طلب التحدث.


كيف تبدأ محادثة Twitter Spaces


* افتح تطبيق Twitter على جهاز iPhone الخاص بك

* اضغط مع الاستمرار على زر "إنشاء تغريدة"

* اضغط على أيقونة Spaces الجديدة 

* يمكنك أيضًا النقر فوق صورة ملفك الشخصي في Fleets ، والتمرير إلى أقصى اليمين ، ثم النقر فوق Spaces.


يمكن للمستخدم أيضًا تحديد من يمكنه الانضمام بامتيازات التحدث عن طريق الاختيار من بين "الجميع ، الأشخاص الذين تتابعهم ، أو الأشخاص الذين تدعوهم فقط للتحدث" ، مما يتيح للمستخدم إرسال دعوات DM.


إلى جانب المجموعة الأوسع من المستخدمين الذين لديهم إمكانية الوصول إلى Spaces ، كشف تويتر أيضًا أنه يعمل على قدرة المستخدمين على دفع ثمن التذاكر لحضور المساحات كوسيلة لتحقيق الدخل من الميزة. يقول موقع تويتر إنه لن يأخذ سوى عمولة "صغيرة" من مبيعات التذاكر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق