اخر الاخبار

يطلب تويتر من مستخدمي iOS السماح بالتتبع مقابل الإعلانات ذات الصلة

 

يطلب تويتر من مستخدمي iOS السماح بالتتبع مقابل الإعلانات ذات الصلة


بعد إصدار iOS 14.5 للجمهور الشهر الماضي ، تجبر شفافية تتبع التطبيقات من آبل المطورين على طلب الإذن بشيء اعتادوا القيام به مجانًا ، تتبع مستخدمي iOS. اليوم ، ينضم تويتر إلى صفوف المطورين الآخرين ويضيف مطالبة تطلب من المستخدمين تمكين التتبع على iOS.


مع آخر تحديث له ، يطلب تطبيق تويتر على iOS الآن من المستخدمين السماح بالتتبع مقابل إعلانات أكثر صلة ، يحتوي الإصدار 8.65 من تطبيق تويتر الآن على مطالبة بالصيغة التالية:


اجعل الإعلانات ذات صلة بك من خلال السماح لتويتر بتتبع البيانات من الشركات الأخرى على هذا الجهاز ، مثل التطبيقات التي تستخدمها ومواقع الويب التي تزورها. [...] يمكنك تحديد ما إذا كنت ستسمح بالتتبع في موجه iOS ويمكنك دائمًا تغيير ذلك لاحقًا في إعدادات جهازك.


 من خلال النقر على زر التالي ، تتم إعادة توجيه المستخدم إلى تطبيق إعدادات iOS في قائمة التتبع. هناك يمكنك تنشيط أو إلغاء تنشيط تتبع التطبيق لتويتر. افتراضيًا ، يتم إيقاف تشغيل التتبع لتطبيقات الجهات الخارجية.


 يبقى أن نرى مدى نجاح تويتر في سعيه لإقناع المستخدمين بالسماح بالتتبع ، ولكن على الأقل صياغته في المطالبة أكثر وضوحًا وإيجازًا نسبيًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق