اخر الاخبار

يوسع تويتر مطالبات مكافحة التنمر لجميع المستخدمين ويطرح معاينات الصور بالحجم الكامل

 

يوسع تويتر مطالبات مكافحة التنمر لجميع المستخدمين ويطرح معاينات الصور بالحجم الكامل


أطلق تويتر أخيرًا ميزة تحذير التغريدات الهجومية لجميع المستخدمين بعد عام واحد من الاختبار ، لتشجيع الأشخاص على التوقف وإعادة النظر في الرد الذي قد يكون ضارًا أو مسيئًا قبل النقر على إرسال.


توفر ميزة المطالبات الجديدة أيضًا خيارات للمستخدمين لتحرير المنشور أو حذفه ، ما لم يختاروا إرساله كما هو.


قالت تويتر إنها قامت بتحديث الميزة منذ الاختبار الأولي ، بما في ذلك تعديل وقت وكيفية إرسال التذكيرات. على سبيل المثال ، ستأخذ الأداة في الاعتبار "طبيعة العلاقة" بين ملصق التغريدة الأصلية والشخص الذي يرد.


يقول تويتر:

 "إذا كان حسابان يتابعان بعضهما البعض ويردان على بعضهما البعض في كثير من الأحيان ، فهناك احتمال أكبر بأن يكون لديهم فهم أفضل لهجة الاتصال المفضلة".


كما أجرى النظام الأساسي تعديلات على تقنيته "لحساب أفضل للحالات التي قد يتم فيها استعادة اللغة من قبل المجتمعات الممثلة تمثيلا ناقصًا واستخدامها بطرق غير ضارة."


يتم تمكين هذه الميزة لجميع الحسابات التي تحتوي على اللغة الإنجليزية في إعدادات اللغة الخاصة بهم ويتم تشغيلها لمستخدمي iOS و Android بدءًا من الآن.


إلى جانب ذلك ، أعلن تويتر عن ميزة معاينات الصور بالحجم الكامل على iOS و Android متاحة الآن للجميع. بدأت الشركة اختبار هذه الميزة في مارس بعد عدة خلافات حول ما اختارت الخوارزمية عرضه.



يوسع تويتر مطالبات مكافحة التنمر لجميع المستخدمين ويطرح معاينات الصور بالحجم الكامل



في المرة التالية التي يغرد فيها أحد الأشخاص الذين تتابعهم صورة واحدة ، لن تراها مقصوصة على تطبيق تويتر لنظام التشغيل iOS و Android. بدلاً من ذلك ، ستعرض الخدمة الصورة بالكامل على مخططك الزمني ، مما يسمح لك برؤيتها بنسبة العرض إلى الارتفاع الأصلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق