اخر الاخبار

من المتوقع أن توفر سامسونج شاشات 120 هرتز لموديلات iPhone 13 Pro

 

من المتوقع أن توفر سامسونج شاشات 120 هرتز لموديلات iPhone 13 Pro


يشاع على نطاق واسع أن طرازات iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max القادمة من آبل تحتوي على شاشات OLED بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز ، مما ينتج عنه محتوى أكثر سلاسة وتمريرًا ، واليوم يؤكد تقرير جديد من كوريا ذلك بشكل أساسي ، مع إضافة بعض المعلومات الجديدة المثيرة للاهتمام.


وفقاً للتقرير ، يقال إن هاتف iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max سيحصلان على شاشات LTPO AMOLED الجديدة بمعدلات تحديث 120 هرتز ، وسيتم تصنيعها حصريًا بواسطة Samsung Display. وأن جهازي iPhone الأعلى مستوى هذا العام اللذان سيستخدمان RFPCB سيكون لهما لوحات OLED ذات ترانزستور رقيق متعدد البلورات (LTPO).


تستخدم هذه لتوصيل لوحة OLED باللوحة الرئيسية. RFPCB صلب ولكن يمكن طيه ، مما يسمح بتصميمات أكثر ملاءمة للمنتج ، بالإضافة إلى نقل أسرع للإشارات الكهربائية. وهي تُعد أغلى من FPCBs التقليدية.


سيكون دعم 120 هرتز ممكنًا من خلال اعتماد شركة آبل لتقنية العرض LTPO منخفضة الطاقة ، وفقًا للتقارير. ستؤدي تقنية LTPO إلى لوحة معززة أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ، وهي مسؤولة عن تشغيل وحدات البكسل الفردية وإيقاف تشغيلها على الشاشة ، مما يسمح بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز دون تأثير كبير على عمر البطارية.


تدعم طرازات iPad Pro معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز منذ عام 2017 كجزء من ميزة تسمى ProMotion ، والتي تقوم تلقائيًا بضبط معدل التحديث اعتمادًا على المحتوى. أيضاً ، تحتوي مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد الآن على شاشات 120 هرتز أيضًا ، لذا فإن دعم معدل التحديث الأعلى على iPhone أمر مطلوب وبشدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق