اخر الاخبار

تطبيق SmartThings من سامسونج متاح الآن لنظام التشغيل Windows 10

 

تطبيق SmartThings من سامسونج متاح الآن لنظام التشغيل Windows 10


قامت شركة سامسونج بنشر بعضًا من مجموعتها الجديدة من تطبيقات Windows 10 لبعض خدماتها. حيث قدمت الشركة تطبيق SmartThings ، وتطبيق Quick Share ، وهي متاحة الآن في متجر Microsoft.


يتيح لك التطبيق استخدام Samsung Smart TV والأجهزة المنزلية والأجهزة المتوافقة مع SmartThings مباشرةً من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك الاتصال بأجهزتك مع SmartThings والتحكّم بها بسرعة وسهولة.


يمكنك مراقبة حالة الأجهزة المختلفة المسجّلة على الخادم والتحكم بها مثل الأجهزة الذكية والأجهزة المنزلية (الثلاجات وثلاجات حفظ الكيمشي وجهاز حفظ النبيذ والغسّالات والنّشافات وأجهزة تنظيف الملابس على البخار والأفران وغسّالات الصحون وأسطح الطهي والمكانس الكهربائية الروبوتية ومكيّفات الهواء وأجهزة تنقية الهواء وما إلى ذلك)، وأجهزة التلفاز ومكبّرات الصوت من خارج المنزل أيضاً.


يمكن مراقبة حالة الأجهزة المسجّلة من خلال نقطة وصول Wi-Fi والتحكّم بها عن بُعد ، يمكن جمع أجهزة مختلفة في وضع واحد وتشغيلها في الوقت نفسه ، يمكنك استلام معلومات عن حالة جهازك باستخدام ميزة الإشعارات.


يمكن العثور على التطبيق في المتجر هنا.



تطبيق SmartThings من سامسونج متاح الآن لنظام التشغيل Windows 10



لسوء الحظ ، على عكس تطبيق SmartThings ، فإن تطبيق Quick Share متاح فقط لمالكي Samsung Galaxy Book ، وإلى حد كبير الموديلات الحديثة.


Quick Share هي ميزة مشاركة الملفات من جهاز إلى جهاز تتيح لك نقل المحتوى المحفوظ على جهاز Galaxy الخاص بك بسرعة وسهولة إلى الأشخاص القريبين الذين لديهم أجهزة Samsung Galaxy (Galaxy Phone و Galaxy Tab و Galaxy Book) باستخدام تقنية الاتصال اللاسلكي.


تقول شركة سامسونج إن الطرز المدعومة قد تكون عرضة للتغيير.


يمكن لمالكي Samsung Galaxy Book تنزيل التطبيق من هنا. نأمل ، في الوقت المناسب ، أن تدرك سامسونج فائدة وجود تطبيق مشاركة متاح للجميع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق