اخر الاخبار

سيعرض Microsoft Teams الآن جميع مهامك في التقويم

 

سيعرض Microsoft Teams الآن جميع مهامك في التقويم


أصبح تطبيق Microsoft Teams أداة شائعة بشكل متزايد بسبب الاضطرابات التي يقودها COVID-19. إلى جانب الموظفين ، يستفيد الطلاب في جميع أنحاء العالم من أدوات مثل Teams حيث تظل المؤسسات التعليمية مغلقة في ظل هذه الأزمة الصحية.


وتدرك مايكروسوفت الاستخدام المتزايد لأداة التعاون الخاصة بها وتضيف العديد من الميزات الجديدة المفيدة لمساعدة الطلاب على أن يكونوا أكثر إنتاجية. وأحدث إضافة جديدة لـ Teams هي ميزة تدمج المهام مع التقويم ، والتي كانت مطلوبة بشكل كبير من الطلاب.


في صفحة Microsoft Teams UserVoice ، أبلغت مايكروسوفت أنه قد تم طرح القدرة على إضافة مهام إلى التقويم. ستتيح الميزة للطلاب إضافة مهامهم إلى التقويم بناءً على تاريخ الاستحقاق ووقت الاستحقاق. يكون هذا مفيدًا خاصةً عندما تكون في فصول متعددة. 


تعمل Microsoft Teams حاليًا على الكثير من الميزات الجديدة لمساعدة كل من المعلمين والطلاب. تعمل الشركة حاليًا على ميزة تتيح للطلاب إرسال رسائل خاصة إلى المعلمين دون بعضهم البعض. أيضًا ، أطلقت الشركة مؤخرًا القدرة على تنزيل قائمة بالمستخدمين الذين حضروا اجتماعًا ، مما يساعد المعلمين على مراقبة تقارير حضور الطلاب.


يمكنك معرفة المزيد حول Microsoft Teams هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق