اخر الاخبار

تم إطلاق سماعة هواوي FreeBuds 4 TWS مع Bluetooth 5.2 و ANC في الصين

 

تم إطلاق سماعة هواوي FreeBuds 4 TWS مع Bluetooth 5.2 و ANC في الصين


أعلنت شركة هواوي عن أحدث سماعاتها TWS الرائدة في وقت سابق اليوم في الصين والتي تحمل الأسم FreeBuds 4 الجديدة تمامًا. تأتي السماعات بتصميم مألوف لـ FreeBuds 3 ويتم تشغيلها بواسطة شريحة هواوي Krin A1.


سماعات FreeBuds 4 ، هي أحدث سماعات أذن لاسلكية حقيقية للشركة مزودة بشرائح Bluetooth 5.2 تقلل الكمون إلى 90 مللي ثانية. تتميز بتصميم شبه مفتوح مقارنةً بتصميم داخل الأذن في FreeBuds Pro و FreeBuds 4i ، ولكنه لا يزال مزودًا بتقنية تقليل الضوضاء التكيفية التي تقلل بشكل معتدل الضوضاء الخارجية منخفضة التردد ، مما يجعل سمعك أكثر راحة أثناء تقليل الضوضاء. يمكن أن يحقق ما يصل إلى 25 ديسيبل من تقليل الضوضاء النشطة الهجين.


تحتوي سماعات FreeBuds 4 على شريحة Kirin A1 ، و 3 ميكروفونات لتقليل ضوضاء المكالمات ، وأدوات تحكم باللمس ومحركات ديناميكية مدمجة 14.3 مم مع محرك مستقل لتحسين الصوت الجهير وتأثيرات صوتية AI.


 توجد ضوابط تعمل باللمس ، وتزن سماعة الرأس 4.1 جرام فقط. يمكنه الاتصال بجهازين في نفس الوقت ويمكنه تحقيق تسجيل صوتي عالي الدقة بمعدل أخذ عينات يبلغ 48 كيلو هرتز. يعد بما يصل إلى 4 ساعات من التشغيل المستقل و 22 ساعة من التشغيل الكلي. 15 دقيقة من الشحن توفر 2.5 ساعة من الاستماع. كما أنه يدعم الشحن اللاسلكي.


تأتي سماعات FreeBuds 4 بألوان الأبيض والفضي والأحمر. تم تحديد السعر عند 999 يوان صيني ، حوالي 155 دولارًا / 126 يورو، والمبيعات الرسمية من المقرر أن تبدأ في 6 يونيو. سيتم تفصيل الأسعار الدولية والتوافر في وقت لاحق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق