اخر الاخبار

سيحصل HomePod و HomePod Mini على دعم صوتي بدون فقدان

 

سيحصل HomePod و HomePod Mini على دعم صوتي بدون فقدان


مع الإعلان الأخير عن تقديم ميزات التنسيق الجديد Dolby Atmos و Lossless Audio إلى تطبيق Apple Music ، أصيب العديد من العملاء أيضًا بخيبة أمل عندما علموا أنه لا يوجد منتج في خط AirPod سيكون قادرًا على الاستمتاع بالميزة الجديدة. لكن ، هناك بعض الأخبار الجيدة لمالكي HomePod و HomePod Mini.


إذا كنت تمتلك أيًا من الجهازين HomePod و HomePod Mini ، فسيتم تعيينهما للحصول على تحديث للبرنامج في المستقبل يتيح لك الاستماع إلى التنسيق الجديد. قامت Apple بتحديث صفحة الدعم الخاصة بها للتأكيد على أنها ستصدر تحديثًا لبرنامج مكبرات الصوت الذكية الخاصة بها والتي توفر الدعم لـ Apple LossLess Audio ، تنسيق الصوت المتدفق الجديد والخالي من الضياع لـ Apple Music.


على الرغم من أن كل من خط إنتاج AirPod و HomePod يقدمان AAC (برنامج ترميز صوتي متقدم) ويعملان من خلال اتصال Bluetooth ، إلا أن مكبرات الصوت الذكية هي فقط التي ستحصل على دعم لتنسيق الصوت الجديد.


يمكن إقران HomePod و HomePod mini للحصول على صوت محيط عالي الجودة ويمكن إقرانه بسهولة مع أجهزة iPhone عبر UWB. تبلغ تكلفة HomePod من آبل 299 دولارًا ، بينما تبلغ تكلفة HomePod mini بـ 99 دولارًا.


بينما لم تحدد Apple موعد دفع التحديث إلى خط مكبرات الصوت الذكية الخاصة بها ، فقد نسمع شيئًا في WWDC الذي من المقرر أن يتم في 7 يونيو 2021.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق