اخر الاخبار

كشفت شركة HTC عن سماعتين جديدتين للواقع الافتراضي Vive

 

كشفت شركة HTC عن سماعتين جديدتين للواقع الافتراضي Vive


كشفت شركة HTC عن نسختين جديدتين من سماعة الواقع الافتراضي Vive ، وكلاهما يدعم الآن دقة 5K ومجال رؤية أوسع بمقدار 120 درجة. تقول الشركة إن Vive Pro 2 و Vive Focus 3 الجديدان يمثلان معيارًا جديدًا لتجارب الواقع الافتراضي.


تم الكشف عن الشاشة فائقة الدقة ومجال الرؤية الواسع الموجودان في كلا السماعتين في حدث Vivecon السنوي للشركة ، وهي من بين أعلى مواصفات سماعات الرأس VR المتوفرة في السوق.


تم تصميم Vive Pro 2 للاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم ، في حين أن Vive Focus 3 هو أحدث سماعة رأس لاسلكية متكاملة للشركة ، والتي تقول HTC أنها تستهدف أيضًا مستخدمي الأعمال.



كشفت شركة HTC عن سماعتين جديدتين للواقع الافتراضي Vive



تدعم Vive Pro 2 أيضًا معدل تحديث 120 هرتز ، مما يعني أن الصور المتحركة أكثر مرونة وتساعد على إنشاء تجربة أكثر واقعية ، كما تقول HTC. وتوفر سماعة VIVE Focus 3 الكل في واحد أفضل رسومات في فئتها ، وراحة مريحة وتطبيقات أعمال متقدمة ستغير طريقة عملك.



إلى جانب سماعات الرأس ، أعلنت شركة التكنولوجيا أيضًا عن منصتها Vive Business ، والتي تمكن الشركات من إدارة مجموعتها من سماعات الرأس في نفس الوقت من مكان واحد.


تقول الشركة:

"تسهل حلول Vive Business الجديدة الخاصة بنا على أي مؤسسة استخدام الواقع الافتراضي أكثر من أي وقت مضى ، لذلك سواء كانت شركة صغيرة ناشئة أو متعددة الجنسيات ، يمكن للجميع الاستفادة من الإمكانات التحويلية للواقع الافتراضي."


سيتمكن أولئك الذين لديهم ملحقات HTC Vive الحالية من شراء سماعة Vive Pro 2 الجديدة فقط كترقية مقابل 659 جنيهًا إسترلينيًا ، بدءًا من 11 مايو. وفي أغسطس ، سيتم طرح إصدار كامل من Vive Pro 2 ، والذي يتضمن وحدات تحكم ومحطة أساسية ، للبيع مقابل 1،299 جنيهًا إسترلينيًا. وتبلغ تكلفة سماعة Vive Focus 3 متعدد الإمكانات 1060 جنيهًا إسترلينيًا وسيُطرح للبيع اعتبارًا من 24 يونيو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق