اخر الاخبار

يحصل Galaxy Fold 5G على تصحيح الأمان لشهر مايو 2021 مع آخر تحديث

 

يحصل Galaxy Fold 5G على تصحيح الأمان لشهر مايو 2021 مع آخر تحديث


أصدرت شركة سامسونج مؤخرًا تحديثات أمنية لشهر مايو 2021 لبعض هواتف Galaxy المتميزة ، بما في ذلك سلسلة Galaxy Z Fold 2 و Galaxy S21 و Galaxy S20. والآن ، تطرح الشركة التحديث على جهاز Galaxy Fold 5G.


يحمل التحديث رقم إصدار البرنامج الثابت F907NKOU3EUD7 للمستخدمين في كوريا الجنوبية ، بينما يحصل المستخدمون في المملكة المتحدة على نفس التحديث تحت رقم إصدار البرنامج الثابت F907BXXU5EUD7.


لا يتضمن التحديث أي ميزات جديدة كما تتوقع من تحديث البرنامج الثابت. لكن هناك تصحيح الأمان لشهر مايو يحتوي على إصلاحات لثلاث نقاط ضعف حرجة داخل قاعدة بيانات أندرويد للمخزون ، كما يتضمن 23 إصلاحًا من سامسونج للثغرات الأمنية وأخطاء الأمان داخل One UI. قد يتضمن البرنامج الجديد أيضًا تحسينات في أداء الكاميرا وتحسينات المشاركة السريعة وإصلاحات أخرى للأخطاء. وهذا يجعل تحديث البرنامج الثابت مهمًا ، وهو تحديث يجب على مستخدمي Galaxy Fold تثبيته بمجرد الحصول عليه.


في غضون ذلك ، إذا كنت مقيمًا في المملكة المتحدة أو كوريا الجنوبية ولم تستلم التحديث بعد ، فيمكنك التحقق منه يدويًا بالانتقال إلى الإعدادات> تحديث البرنامج. يمكن أن تحصل الأسواق الأخرى على هذا التحديث في غضون أيام قليلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق