اخر الاخبار

أعلنت Asus عن الهاتف ZenFone 8 Flip والرائد الصغير ZenFone 8

 

أعلنت Asus عن الهاتف ZenFone 8 Flip والرائد الصغير ZenFone 8


أعلنت شركة Asus عن هاتفين جديدين بتصميم مميز. يتميز أحدهما بحجمه ، فهو أصغر هاتف رائد يعمل بنظام أندرويد حاليًا ، والآخر يحمل سحر الكاميرا القابل للانعكاس لسابقه. هاتف ZenFone 8 Flip يشبه إلى حد كبير هواتف السنوات السابقة ، مع شاشته الكبيرة وآلية الكاميرا القابلة للقلب ، ويُعد هاتف ZenFone 8 الرائد المعاد تصميمة كجهاز أصغر سهل الاستخدام بيد واحدة.


يستخدم كل من ZenFone 8 و ZenFone 8 Flip مجموعة شرائح Snapdragon 888 ، ولكن هذا يتعلق بأوجه التشابه.  ويدعم كل من ZenFone 8 و ZenFone 8 Flip شبكة 5G.


 يتميز ZenFone 8 بشاشة OLED مقاس 5.9 بوصة بدقة 1080 بكسل مع معدل تحديث سريع يبلغ 120 هرتز. سيتم بيعه في تكوينات تصل إلى 16 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجا بايت للتخزين ويتضمن تصنيف IP68 المقاوم للماء.


أعلنت Asus عن الهاتف ZenFone 8 Flip والرائد الصغير ZenFone 8
ZenFone 8



 تم استعارة الكاميرتين الخلفيتين بهاتف ZenFone 8 من سلسلة ZenFone 7: معيار عريض بدقة 64 ميجابكسل مزود بميزة OIS التي تلتقط صورًا بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل. نظرًا لأن مصفوفة الكاميرا لا تنقلب للأمام لتلعب دور كاميرا الصور الشخصية ، فهناك الآن كاميرا بدقة 12 ميجابكسل أسفل ثقب خارج المركز على اللوحة الأمامية.


ينعكس الحجم الصغير للهاتف في بطاريته التي تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة ، وهي أصغر بكثير من خلايا السنوات السابقة التي تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة. يدعم الشحن السلكي 30 وات مع الشاحن المرفق ، لكنه لا يوفر الشحن اللاسلكي. هناك مكبرات صوت ستيريو مزدوجة مخصصة وحتى مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.


يعد ZenFone 8 Flip ، جهازًا أكبر بكثير مع شاشة بحجم 6.67 بوصة ، لوحة OLED بدقة 1080 بكسل مع معدل تحديث 90 هرتز. يوفر بطارية أكبر 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي بقوة 30 وات ، ويتضمن ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين ، لكنه يفتقر إلى تصنيف IP.



أعلنت Asus عن الهاتف ZenFone 8 Flip والرائد الصغير ZenFone 8
ZenFone 8 Flip



عامل الجذب الرئيسي ، هو مصفوفة الكاميرا القابلة للطي. تم استعارة أجهزة الكاميرا الثلاثية من ZenFone 7 ، بما في ذلك كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا فائقة السرعة بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا مقربة بدقة 8 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x.


 تقول Asus أن الوحدة نفسها بها محرك أقوى مع قدرة تحمل أفضل ، يمكن للمستخدمين توقع الحصول على ما يصل إلى 300000 "قلب" للخروج منه. سيتم بيع حقيبة RhinoShield المخصصة بشكل منفصل في بعض الأسواق بغطاء منزلق لحماية الهيكل ومستشعر ينشط الكاميرا تلقائيًا عند فتح الغطاء.


يتوفر Asus Zenfone 8 بالفعل في أوروبا وتايوان (الأسود على الأقل ، والآخر الفضي في الطلب المسبق). السعر المبكر هو 600 يورو ، لكنه سيرتفع إلى 670 يورو في نهاية الشهر. سيتوفر الهاتف في مناطق أخرى أيضًا.


يمكن طلب Asus Zenfone 8 Flip مسبقًا في أوروبا وتايوان في وقت لاحق اليوم بدءًا من 800 يورو. يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت على موقع asus.com ، وسيتم الإعلان عن توفرها في مناطق أخرى قريبًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق