اخر الاخبار

آبل تُصدر الإصدار الثاني "RC" من iOS 14.6 و iPadOS 14.6 للمطورين

 

آبل تُصدر الإصدار الثاني "RC" من iOS 14.6 و iPadOS 14.6  للمطورين


قامت شركة آبل اليوم بتزويد المطورين بالإصدارات الثانية المرشحة للإصدار من iOS 14.6 و iPadOS 14.6 لأغراض الاختبار ، يأتي هذا بعد أربعة أيام فقط من قيام الشركة بإتاحة أول مرشح للإصدار من التحديث القادم للمطورين ومستخدمي الإصدار التجريبي العام.


يضيف iOS 14.6 و iPadOS 14.6 دعمًا لميزات Apple Music ، بما في ذلك الصوت المكاني مع Dolby Atmos و Lossless Audio. سيوفر الصوت المكاني تجربة صوتية غامرة تجعله يبدو وكأن الموسيقى قادمة من كل مكان من حولك ، بينما سيوفر Lossless Audio موسيقى عالية الجودة تبدو تمامًا كما تفعل عندما ينشئها الفنانون في الاستوديو. عند الإطلاق ، ستتميز آلاف المقاطع الصوتية بدعم Spatial Audio ، وستدعم أكثر من 20000 أغنية Lossless Audio. بحلول نهاية العام ، ستدعمه 75 مليون أغنية.


بالنسبة إلى AirTags ، تضيف النسخة التجريبية ميزة جديدة تسمح بإدخال عنوان بريد إلكتروني كطريقة اتصال لوضع Lost Mode بدلاً من رقم هاتف. في iOS 14.5 ، لا يوجد خيار لاستخدام بريد إلكتروني ، حيث تسمح Apple فقط برقم هاتف.


سيشهد iOS 14.6 الظهور الأول لاشتراكات Apple Podcasts ، والتي تم تقديمها لأول مرة في حدث آبل في أبريل. من خلال اشتراكات البودكاست ، يمكن لمستخدمي البودكاست الاشتراك للاشتراك في برامج البث المفضلة لديهم ، وإلغاء تأمين الاستماع بدون إعلانات ، وحلقات المكافآت ، وغيرها من الامتيازات.


يتضمن التحديث أيضًا ميزات جديدة لتمييز جميع حلقات البودكاست  كما تم تشغيلها ، وإزالة التنزيلات ، واستعادة الحلقات ، وكلها مصممة لمعالجة الشكاوى التي ظهرت بعد إصدار تطبيق Podcasts المحدث في iOS 14.5.


يضع iOS 14.6 الأساس لعائلة Apple Card ، وهي ميزة قدمتها Apple في حدث أبريل. تسمح عائلة Apple Card‌ للأزواج بمشاركة حساب ‌Apple Card‌ واحد ، حيث يعمل كل شخص كمالك مشارك لبناء ائتمان.


تتيح عائلة Apple Card‌ أيضًا للآباء مشاركة Apple Card ‌ مع أطفالهم لإجراء عمليات شراء ، مع حدود إنفاق اختيارية وضوابط أبوية لمساعدة الأطفال على تعلم العادات المالية الذكية. يتم تتبع جميع نفقات الأسرة بفاتورة شهرية واحدة ، ويمكن إضافة ما يصل إلى خمسة أشخاص فوق 13 عامًا إلى حساب ‌Apple Card‌ لأغراض المشاركة.


يتوفر iOS 14.6 RC 2 للمطورين عبر تحديث عن بعد في تطبيق الإعدادات. كالعادة ، إذا لم يظهر التحديث فورًا للتنزيل ، فاستمر في التحقق حيث يستغرق الأمر أحيانًا بضع دقائق لنشره على جميع المطورين المسجلين.


من المتوقع أن يتم إصدار iOS 14.6 في المستقبل القريب ، حيث قامت شركة آبل بالفعل بتزويد المطورين بنظام iOS 14.7.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق