اخر الاخبار

تعلن Apple عن ميزة ثورية جديدة لإمكانية الوصول لساعة Apple Watch

 

تعلن Apple عن ميزة ثورية جديدة لإمكانية الوصول لساعة Apple Watch


إلى جانب العديد من الميزات الجديدة للأشخاص الذين يعانون من إعاقات حركية ، أوبصرية ، أوسمعية ، أوإعاقات معرفية ، أعلنت شركة آبل اليوم عن ميزة ثورية جديدة لإمكانية الوصول في ساعة Apple Watch تسمى AssistiveTouch.


ستسمح AssistiveTouch لـ watchOS للمستخدمين الذين يعانون من اختلافات في أطراف الجسم العلوي باستخدام Apple Watch دون الحاجة إلى لمس الشاشة أو عناصر التحكم. تستخدم هذه الميزة مستشعرات حركة مدمجة مثل الجيروسكوب ومقياس التسارع ومستشعر معدل ضربات القلب البصري. بفضل المستشعرات والتعلم الآلي على الجهاز ، تتيح Apple Watch للمستخدمين استخدام الجهاز دون لمس الشاشة أو عناصر التحكم.


باستخدام مستشعرات الحركة المدمجة مثل الجيروسكوب ومقياس التسارع ، جنبًا إلى جنب مع مستشعر معدل ضربات القلب البصري والتعلم الآلي على الجهاز ، يمكن لـ Apple Watch اكتشاف الاختلافات الدقيقة في حركة العضلات ونشاط الأوتار ، مما يتيح للمستخدمين التنقل بمؤشر على الشاشة من خلال سلسلة من إيماءات اليد ، مثل قرصة أو قبضة. AssistiveTouch على Apple Watch يتيح للعملاء الذين لديهم اختلافات في أطرافهم الرد بسهولة أكبر على المكالمات الواردة والتحكم في مؤشر الحركة على الشاشة والوصول إلى مركز الإشعارات ومركز التحكم والمزيد.


لا تقدم آبل تاريخ إصدار محدد لهذه الميزات الجديدة. يأتي هذا الإعلان قبل اليوم العالمي للتوعية بإمكانية الوصول ، والذي يصادف غدًا ، 20 مايو. كما أعلنت الشركة أيضًا عن ميزة أصوات الخلفيات الجديدة لنظام iOS ومبادرة Apple Store الجديدة المسماة SignTime وغير ذلك الكثير.


يمكنك معرفة تحديثات البرامج القوية المصممة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة في منشور آبل من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق