اخر الاخبار

تحديث واتساب لنظام iOS مع تحسين معاينات الوسائط والرسائل المختفية

 

تحديث واتساب لنظام iOS مع تحسين معاينات الوسائط والرسائل المختفية


قام واتساب بطرح تحديث لتطبيقه على نظام iOS اليوم ، التحديث الجديد ينقل التطبيق إلى الإصدار رقم 2.21.71 ، ويجلب ميزات جديدة ملحوظة ، بما في ذلك تغييرات الرسائل المختفية وتحسينات في عرض الوسائط.


عندما تقوم بتحديث تطبيق واتساب لنظام iOS بهذا الإصدار الجديد ، ستتمكن من رؤية صورة أكبر ومعاينة فيديو تمت مشاركتها مع الأصدقاء أو المجموعات في الدردشة. تشبه هذه الوظيفة ما يختبره تويتر عندما تشارك صورة واحدة على المنصة.


في السابق ، كانت الصورة تبدو مربعة. الآن ، هي أكبر من المعتاد. سيفيد هذه الميزة الجديدة المستخدمين الذين يرغبون في إلقاء نظرة سريعة على صورة دون الحاجة إلى فتحها.


ايضاً ، يضيف التحديث الجديد لواتساب قدرة جميع المشاركين في المجموعة على تغيير إعداد الرسائل المختفية افتراضيًا. لا يزال بإمكان المسؤولين التحكم عن طريق تغيير إعداد "تحرير معلومات المجموعة".


باستخدام هذه الميزة ، ستختفي الرسائل بعد سبعة أيام إذا تم إرسالها إلى دردشة تم فيها تشغيل رسائل مختفية. يلاحظ واتساب أن الوسائط والرسائل لن تختفي من خارج الدردشة أو من أي أجهزة تم حفظها عليها. عندما تتم إعادة توجيه رسالة أو حفظها أو وضعها في المفضلة ، فإنها لن تختفي أيضًا. تم تقديم هذا لأول مرة في العام الماضي ، وهو الآن يتوسع لجميع المستخدمين في الدردشة الجماعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق