اخر الاخبار

قد يواجه iPad Pro القادم قيودًا على العرض عند الإطلاق بسبب مشكلات في الإنتاج

 

قد يواجه iPad Pro القادم قيودًا على العرض عند الإطلاق بسبب مشكلات في الإنتاج


كانت الشائعات تشير إلى أن شركة آبل ستقدم طرازات iPad Pro جديدة في وقت ما في النصف الأول من هذا العام ، بينما لا نزال ننتظر بعض الأخبار ، أفادت بلومبرج اليوم أن جهاز iPad Pro الجديد 2021 سيأتي بالفعل في وقت لاحق من هذا الشهر ، على الرغم من قيود العرض مع شاشات Mini-LED.


تقرير اليوم يدعي أن شركة آبل تواجه مشاكل في إنتاج طرازات iPad Pro الجديدة ، لا سيما مع توفير شاشات Mini-LED ، والتي من المتوقع أن تحل محل شاشة LCD في إصدار 12.9 بوصة. ومع ذلك ، نقلاً عن مصادر مطلعة على الأمر ، تقول بلومبيرج إن الجيل القادم من iPad Pro لا يزال في طريقه للإعلان عنه "في النصف الثاني من أبريل".


ومع ذلك ، في حين أن شركة آبل قد لا تزال تعلن عن طرازات 2021 iPad Pro الجديدة هذا الشهر ، يعتقد التقرير أيضًا أن الإصدار الأكثر تكلفة مع شاشة Mini-LED قد يتم شحنه بعد أيام أو أسابيع.


من الممكن أن يكون للنموذج الأكبر تاريخ شحن لاحق. يقال إن الطراز الأصغر لن يستخدم شاشة Mini LED ، ولكن يُقال إن الترقيات الأخرى عبر الخط تشمل معالجًا أسرع مشابهًا في القوة لشريحة M1 في أجهزة Mac الجديدة من Apple ، بالإضافة إلى منفذ USB-C مطور وكاميرات أفضل .


ليس من الواضح ما إذا كانت شركة آبل ستقيم حدثًا خاصًا لتقديم المنتجات الجديدة أو ما إذا كانت الشركة ستعلن عن الجيل التالي من iPad Pro عبر ببيان صحفي ، تمامًا مثل العام الماضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق