اخر الاخبار

سيعمل تطبيق OneDrive لنظام أندرويد على تحسين إدارة ملفات PDF

 

سيعمل تطبيق OneDrive لنظام أندرويد على تحسين إدارة ملفات PDF


قريبًا ستتمكن من إدارة ملفات PDF باستخدام تطبيق OneDrive لنظام أندرويد. حيث سيضيف تطبيق OneDrive لنظام أندرويد قريبًا العديد من الميزات الجديدة لإدارة ملفات PDF.


 وفقًا للإدخالات المختلفة في خارطة طريق Microsoft 365 ، سيدعم تطبيق OneDrive لنظام أندرويد قريبًا وضع القراءة الليلي والتخطيطات داخل ملفات PDF والانتقال إلى صفحات محددة من ملفات PDF.


عندما يتم طرح الميزة ، سيتمكن مستخدمو تطبيق OneDrive لنظام أندرويد من تغيير مظهر ملفات PDF في ثلاثة أوضاع ألوان رئيسية وهي الوضع النهاري والوضع الليلي والبني الداكن لتحسين العرض.


أيضاً ، يشير عنصر آخر من خارطة طريق Microsoft 365 إلى أن التطبيق سيدعم مخططات ملفات PDF ، سيتمكن مستخدمو تطبيق OneDrive لنظام التشغيل أندرويد من رؤية مخطط تفصيلي أو جدول محتويات يمكنهم استخدامه للتنقل.


أخيرًا ، هناك عنصر أخير يتعلق بالقدرة القادمة على الانتقال إلى الصفحات داخل ملف PDF ، سيتمكن مستخدمو تطبيق OneDrive لنظام أندرويد من التنقل عبر ملف PDF عن طريق كتابة رقم الصفحة في الانتقال إلى الصفحة.


بمجرد طرح كل هذه الميزات في تطبيق OneDrive لنظام أندرويد ، سيكون التطبيق أفضل بشكل ملحوظ في عرض ملفات PDF والعمل معها. يبدو أن بعض هذه الميزات في طريقها إلى iOS أيضًا ، بما في ذلك القدرة على الانتقال إلى الصفحات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق