اخر الاخبار

سكايب للويب يدعم الآن متصفح سفاري على سطح المكتب و iOS

 

سكايب للويب يدعم الآن متصفح سفاري على سطح المكتب و iOS


قامت شركة مايكروسوفت بتحديث تطبيق الدردشة سكايب إلى الإصدار 8.71. على الرغم من أن الإصدار الجديد لا يجلب أي ميزات جديدة ضخمة ، إلا أن هناك إضافة مهمة جدًا لأولئك الذين يستخدمون Skype للويب.


تقول الشركة إن الخدمة متوافقة الآن مع "معظم المتصفحات" على كل من الهاتف المحمول وسطح المكتب ، وفقًا لصفحة الدعم التي ترتبط بها مايكروسوفت ، لا يزال Skype للويب لا يدعم Firefox ، لكنه سيعمل على متصفح سفاري إصدار 13.1 أو أعلى ، والأكثر إثارة للإعجاب أنه يعمل بالفعل على كل من أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة ، وهذا يعني macOS و iOS.


بصرف النظر عن الأخبار لمستخدمي الويب ، لا توجد سوى بعض التغييرات الصغيرة لسطح المكتب. حيث أصبح من الممكن الآن إعادة تسمية اجتماعات Meet Now عند إنشائها ، بالإضافة إلى إمكانية إضافة صورة لتخصيصها.


 أضافت مايكروسوفت أيضًا مشاهد جديدة لـ Together Mode ، والذي تم تنفيذه لأول مرة في أواخر العام الماضي. وأخيرًا ، أصلحت مايكروسوفت بعض المشكلات مع التطبيق ، بما في ذلك إصلاح لمستخدمي iOS و Android حيث يمكن أن تتغير حالتهم تلقائيًا إلى نشطة.


إذا كنت مهتمًا ، يمكنك تنزيل الإصدار المفضل لديك من Skype من هنا ، أو الوصول إلى إصدار الويب في متصفحك باستخدام هذا الارتباط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق