اخر الاخبار

سامسونج تعلن رسمياً عن Galaxy Book Pro و Galaxy Book Pro 360

 

سامسونج تعلن رسمياً عن Galaxy Book Pro و Galaxy Book Pro 360


أعلنت شركة سامسونج عن جهازي Galaxy Book جديدين ، Galaxy Book Pro (جهاز كمبيوتر محمول عادي) و Galaxy Book Pro 360 (شاشة تعمل باللمس قابلة للتحويل). تبدأ من 999.99 دولارًا و 1199.99 دولارًا على التوالي. يمكنك طلبهما مسبقًا اليوم ، وسيتم شحنهما في 14 أيار (مايو).


سيتوفر كلا الجهازين المحمولين Galaxy Book Pro و Galaxy Book Pro360 بنوعين مختلفين 13 بوصة و 15 بوصة ، وهما أول جهاز كمبيوتر شخصي يعمل بنظام Windows على الإطلاق من سامسونج مع شاشات Super AMOLED.


سلسلة Galaxy Book Pro مدعومة بأجهزة من الجيل التالي ، بما في ذلك معالج Intel Core من الجيل الحادي عشر ورسومات Intel Iris Xe. تم التحقق من سلسلة Galaxy Book Pro لمنصة Intel Evo ، مما يدل على توازن وقوة رائدة في الصناعة ، ورسومات غامرة ، واتصال دائم ، وعمر بطارية طويل الأمد.



سامسونج تعلن رسمياً عن Galaxy Book Pro و Galaxy Book Pro 360




يوفر كلا الجهازين المحمولين أيضًا تمكين Bluetooth مخصصًا واتصالًا رائدًا في الصناعة بما في ذلك إمكانات 5G و Wi-Fi 6E. مع وضع الاستوديو ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع ببيئات مكالمات الفيديو التي تساعدهم على الظهور بالشكل الذي يفضلونه بغض النظر عن الإعداد الخاص بك.


تتيح لك ميزة Quick Share لسلسلة Galaxy Book Pro مشاركة المحتوى بين أجهزة Galaxy الخاصة بك أو مع زملاء الدراسة وزملاء العمل ببضع نقرات. ما عليك سوى سحب وإفلات ملفات ومحتويات متعددة بين جهاز Galaxy Book وهاتفك الذكي Galaxy من خلال النقل شبه الفوري.


سيكون Galaxy Book Pro متاحًا باللون الأزرق الغامض والفضي الصوفي والذهبي الوردي الغامض ، بينما سيتوفر Galaxy Book Pro 360 بخيارات الألوان الفضية الصوفية والفضية والبرونزية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق