اخر الاخبار

يستخدم Galaxy SmartTag Plus من سامسونج الواقع المعزز لمساعدتك في العثور على مفاتيحك

 

يستخدم Galaxy SmartTag Plus من سامسونج الواقع المعزز لمساعدتك في العثور على مفاتيحك


أعلنت شركة سامسونج اليوم عن الإطلاق الرسمي لجهاز Galaxy SmartTag Plus ، المتاح اعتبارًا من 16 أبريل. تم تجهيز Galaxy SmartTag Plus بتقنية Bluetooth منخفضة الطاقة (BLE) وتقنية النطاق العريض للغاية (UWB) بحيث يمكنها تحديد الموقع بدقة أكبر. كما أنها تستخدم تقنية الواقع المعزز (AR) لإرشادك بصريًا نحو مكان وجود العنصر المفقود باستخدام كاميرا هاتفك الذكي.


يمكن توصيل جهاز Galaxy SmartTag Plus ، وهو أحدث إصدار من Galaxy SmartTag من سامسونج ، بالعناصر اليومية ، مثل حقيبة الظهر أو سلسلة المفاتيح ، بحيث يمكن تحديد موقعها بدقة وسهولة من خلال خدمة SmartThings Find على جهاز Galaxy الخاص بك.


نظرًا لأن جهاز Galaxy SmartTag Plus الجديد مُمكّن لكل من BLE و UWB ، يمكنك الآن استخدام تقنية AR للعثور على العنصر المفقود. يرشدك AR Finder بواجهة سهلة المتابعة على هاتفك الذكي المجهز بتقنية UWB ، مثل Galaxy S21 + أو S21 Ultra ، مما يوضح لك مدى بعدك عن Galaxy SmartTag Plus الخاص بك ويوجهك في اتجاهه. وبمجرد أن تقترب من موقع العلامة ، يمكنك اختيار جعلها تصدر رنينًا عاليًا حتى إذا انزلقت تحت الأريكة ، فلن تواجه مشكلة في العثور عليها.


يمكن لجهاز Galaxy SmartTag Plus أيضًا الاستفادة من إمكانات الكشف القوية لـ SmartThings Find ، مما يسمح لك بتحديد موقع العناصر المميزة بعلامات على الخريطة ، حتى لو كانت في غير مكانها في مكان بعيد جدًا عن مكانك. ذلك لأن العلامات تستخدم اتصال BLE وقوة شبكة جهاز Galaxy.


 يمكن للمستخدمين العثور على SmartThings اختيار الاشتراك عبر تطبيق SmartThings وتمكين هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية من Galaxy لمساعدة الآخرين في العثور على علاماتهم أو أجهزتهم المفقودة. بمجرد الإبلاغ عن علامتك على أنها مفقودة في SmartThings Find ، فإن أي جهاز Galaxy قريب تم الاشتراك فيه سينبه خادم SmartThings بشأن موقعه وستتلقى إشعارًا. جميع البيانات في SmartThings Find مشفرة ومحمية ، لذلك لا يتم الكشف عن موقع العلامة لأي شخص غيرك.


علاوة على ذلك ، فإن جهاز Galaxy SmartTag Plus و SmartTag مفيدان لأكثر من مجرد تحديد موقع الممتلكات المفقودة. يمكنك استخدام جهاز Galaxy SmartTag Plus أو SmartTag لإيقاف تشغيل الضوء عن بُعد في حال غادرت المنزل دون إطفائه. من خلال تطبيق SmartThings ، يمكنك اختيار وظائف مختلفة تريد أن تكتمل علامتك عند الضغط أو الضغط باستمرار على زر العلامة.


جهاز Galaxy SmartTag Plus متاح بشكل تدريجي اعتبارًا من 16 أبريل. يعمل Galaxy SmartTag Plus باستخدام خدمة SmartThings Find المتوفرة في تطبيق SmartThings

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق