اخر الاخبار

يتلقى كل من OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro تحديث OxygenOS 11.2.2.2

 

يتلقى كل من OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro تحديث OxygenOS 11.2.2.2


تتلقى أجهزة وان بلس الحديثة OnePlus 9 و 9 Pro اللذان تم الكشف عنهما الأسبوع الماضي تحديثًا آخر للبرنامج حيث أصدرت الشركة تحديث OxygenOS 11.2.2.2. التحديث الجديد يرفع مستويات تصحيح أمان Android على كل من الهواتف الذكية حتى مارس 2021 ويأتي مع الكثير من التحسينات وإصلاحات الأخطاء. 


يعمل التحديث الخاص بـ OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro على تحسين استقرار النظام وتقديم تصحيح أمان Android لشهر مارس 2021. تم أيضًا تحديث حزمة Google Mobile Services (GMS). وفقًا لسجل التغيير ، يعمل التحديث على تحسين استقرار الشحن ووضوح فيديو واتساب أثناء مكالمات الفيديو والأداء الاهتزازي للألعاب مثل Call of Duty: Mobile و PUBG Mobile.


يقوم التحديث بإصلاح مشكلة حيث لا يتكيف شريط التنقل لتطبيقات تقسيم الشاشة مع الوضع المظلم. تتضمن التحديثات المتعلقة بالكاميرا تحسين حدة الكاميرا الخلفية وتوازن اللون الأبيض بالإضافة إلى أداء التكبير / التصغير. كما تم تحسين توازن اللون الأبيض في الكاميرا الأمامية.


تجدر الإشارة أيضًا إلى أن OnePlus يطرح OxygenOS 11.2.2.2 لعدد محدود من المستخدمين في الوقت الحالي ، وسيبدأ طرح أوسع في غضون أيام قليلة إذا لم يتم العثور على أخطاء.


تم إطلاق OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro في 23 مارس ، وهو متاح للشراء عبر المتجر الإلكتروني الرسمي للشركة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق