اخر الاخبار

تتعاون مايكروسوفت مع جوجل لإصلاح مشكلات الصوت في Chrome و YouTube على Windows

 

تتعاون مايكروسوفت مع جوجل لإصلاح مشكلات الصوت في Chrome و YouTube على Windows


يُمكن أن يستفيد من أحدث ميزة من مايكروسوفت لمنصة Chromium مفتوحة المصدر ليس فقط متصفح Edge الافتراضي لنظام التشغيل Windows 10 ، ولكن أيضًا متصفح Google Chrome. حيث أكدت كل من جوجل و مايكروسوفت أنهما يعملان معًا على تحسينات إخراج الصوت لـ Chromium.


كانت هناك دائمًا تقارير تفيد بأن بعض الأشخاص قد واجهوا مشكلات في تشغيل الصوت عند مشاهدة يوتيوب في Chrome لنظام التشغيل Windows 10. في بعض الحالات ، أبلغ المستخدمون عن مشكلات في إخراج الصوت حيث لا يمكنهم سماع مقاطع الفيديو بالحجم الكامل من مكبرات الصوت في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.


وفقًا لجوجل ، يتلقى يوتيوب مئات التقارير يوميًا من المستخدمين الذين يشكون من تشغيل الفيديو بدون صوت على سطح المكتب و 95٪ من التقارير تأتي بمفردها من مستخدمي Windows.


تعتقد جوجل أن هناك ثلاثة أسباب رئيسية لمشاكل الصوت ، قام المستخدمون بكتم صوت يوتيوب عن طريق الخطأ ، أوتم تغيير جهاز الإخراج (يحدث هذا عندما يكون لدى المستخدمين شاشتين مع اتصال صوتي واحد) ، والسبب الثالث هو برامج تشغيل Windows 10.


في اقتراح ، طلبت جوجل الآن من مايكروسوفت وفريق يوتيوب التعاون في اختبار برنامج التشغيل ومعالجة مشكلات الصوت المحتملة مع موقع يوتيوب على الويب ومتصفحات Chromium.


قبلت مايكروسوفت طلب جوجل وتقول الشركة إنها بدأت بالفعل العمل على ميزة جديدة ستسمح لمتصفحات Chromium بحل مشكلات المستخدم المتعلقة بالمتصفح منخفض الحجم أو كتم الصوت.


في الوقت الحالي ، لم يتضح بعد متى سيتم طرح هذه التغييرات على المستهلكين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق