اخر الاخبار

يمكن لـ Microsoft Teams الآن مشاركة صوت النظام على MacOS

 

يمكن لـ Microsoft Teams الآن مشاركة صوت النظام على MacOS


يحصل إصدار سطح المكتب من Microsoft Teams على ميزة جديدة ستمكن مستخدمي Mac من مشاركة صوت النظام مع المشاركين الآخرين في الاجتماع. حتى الآن ، اقتصرت هذه الإمكانية على عميل Windows ، لكن هذا بدأ يتغير. حيث أعلنت الشركة عن بدء طرح التحديث عالميًا لمستخدمي Mac.


تعد القدرة على مشاركة صوت النظام ميزة مطلوبة بشدة لأجهزة Mac ، وهي تتيح للآخرين سماع صوت مقطع فيديو أو صوت يتم تشغيله على شاشة مقدم العرض. قد تكون هذه الوظيفة مفيدة حقًا لعملاء الأعمال والتعليم الذين يرغبون في مشاركة مقاطع فيديو YouTube ومحتويات أخرى أثناء الإجتماعات عن بُعد.


من المهم ملاحظة أن هذه الميزة تتطلب تثبيتًا لمرة واحدة لبرنامج تشغيل الصوت على أجهزة Mac. ستظهر المطالبة عندما يحدد المستخدم الخيار "تضمين صوت الكمبيوتر" المتاح في علبة المحتوى المشاركة في اجتماع Teams. سيستغرق التثبيت حوالي 10 ثوانٍ حتى يكتمل ، وسيرى المستخدمون إشعارًا أعلى عناصر التحكم في الاجتماع.


هناك أيضًا خيار لمشاركة صوت النظام بعد أن يبدأ المستخدم في مشاركة شاشتهم. للقيام بذلك ، سيحتاج المستخدمون إلى الانتقال إلى الجزء العلوي من نافذة الاجتماع والنقر فوق رمز "تضمين صوت الكمبيوتر" في عناصر تحكم المشاركة.


ضع في اعتبارك أن الميزة يتم طرحها تدريجيًا ، ومن المتوقع أن تكون متاحة بشكل عام بحلول نهاية هذا الشهر. في غضون ذلك ، لا يزال بإمكان المستخدمين الأوائل الحصول عليها من خلال التبديل إلى برنامج المعاينة العامة لـ Microsoft Teams.


شاهد الميزة خلال هذا الفيديو القصير



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق