اخر الاخبار

يحصل Microsoft Edge على أدوات بحث سطح المكتب العائمة

 

يحصل Microsoft Edge على أدوات بحث سطح المكتب العائمة


أبلغنا في فبراير أن شركة مايكروسوفت تختبر أدوات سطح مكتب جديدة مدعومة بمتصفح Edge ، الآن ، يحصل بعض مستخدمي Edge على عنصر واجهة مستخدم للأخبار والطقس ، والذي يشبه إلى حد كبير موجز أخبار شريط المهام الجديد ، ويقدم الطقس والأخبار عبر خدمة Bing من Microsoft.


بالنسبة لأولئك غير المتابعين، تم إنشاء ميزة الأدوات الذكية لسطح المكتب بواسطة مايكروسوفت لتحسين تجربة المستخدم الإجمالية في Windows Vista. بعد إطلاق Windows Vista ، ملأ المطورون المستقلون أيضًا متجر الأدوات بعدد كبير من الأدوات لإضافة الوظيفة المطلوبة إلى سطح مكتب Windows.


تم إيقاف هذه الميزة منذ ذلك الحين ، ولكن يبدو أن مايكروسوفت لم تتخل عن الفكرة بعد. تعود أدوات سطح المكتب الذكية من خلال Microsoft Edge ، حيث تجلب معها ميزات تجريبية مثل شريط البحث العائم ولوحة معلومات الأخبار العائمة.


مع التحديث الكبير التالي ، تخطط مايكروسوفت لإضافة أدوات سطح مكتب عائمة إلى Chromium Edge وستتضمن في البداية ثلاثة تخطيطات ، رأسية ولوحة القيادة والبحث فقط.


للبدء ، تحتاج إلى تشغيل إصدار Microsoft Edge (Canary) ، وفتح القائمة الرئيسية والنقر على "شريط الأدوات" ، وتحديد "أدوات الويب". بعد النقر فوق الخيار ، يظهر المشغل على الشاشة.


يبدو أنه سيكون هناك في النهاية 3 تخطيطات متاحة ، الرأسية ولوحة القيادة والبحث فقط. ستركزالرأسية و لوحة القيادة على الأخبار والاهتمامات بينما تتيح ميزة البحث للمستخدمين إجراء عمليات بحث Bing من أي مكان (والتي تفتح في متصفح Edge). عندما لا تكون قيد الاستخدام ، يرسو شريط البحث إلى جانب الشاشة.


الميزة متاحة حاليًا في متصفح Edge Canary للبعض. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق