اخر الاخبار

تُظهر عينات iPhone 13 المُسربة الشق الأصغر وسماعة الأذن المعاد وضعها والكاميرا الأمامية

 

تُظهر عينات iPhone 13 المُسربة الشق الأصغر وسماعة الأذن المعاد وضعها والكاميرا الأمامية


على الرغم من أن التصميم العام لهيكل سلسلة iPhone 13 هذا الخريف سيبدو متطابقًا تقريبًا مع سلسلة iPhone 12 ، إلا أن الكثير من الشائعات والتسريبات أكدت على أن الشق أصبح أصغر.


شارك Leaker المعروف باسم "DuanRui" اليوم صورة لاثنين من "عينات فيلم" iPhone 13 ، والتي تُظهر نفس الشائعات ذات التصميم الأصغر في سلسلة iPhone 13 الذي رأيناه من مصادر أخرى.







في الصورة ، التي يبدو أنها تعرض شاشات لجهاز iPhone 13 Pro و iPhone 13 mini ، يكون الشق أصغر بشكل واضح ، والذي يُعتقد أنه نتيجة نقل مكبر صوت سماعة الأذن إلى الحافة العلوية.


تُظهر عينات ‌iPhone 13‌ المزعومة أيضًا انتقال الكاميرا الأمامية إلى الجانب الأيسر من الشق ، على عكس موقعها الحالي على الجانب الأيمن من الشق في أجهزة iPhone السابقة باستخدام كاميرا TrueDepth.


لم يتغير تصميم الشق منذ ظهوره لأول مرة على iPhone X في عام 2017. بعد التعديلات الدقيقة في سلسلة iPhone القادمة لهذا العام ، يعتقد Kuo أن Apple ستتخلى عن الشق للحصول على تصميم "ثقب" لبعض من أجهزة iPhone 2022 ، قبل أن تنتقل إلى شاشة عرض كاملة حقيقية في عام 2023 بمساعدة نظام Face ID تحت الشاشة ، والذي من شأنه أن يزيل الحاجة إلى الشقوق والثقوب تمامًا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق