اخر الاخبار

إل جي تغلق وحدة أعمال الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم

 

إل جي تغلق وحدة أعمال الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم


بعد عدة تقارير خلال الأسابيع القليلة الماضية ، أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس أنها ستغلق وحدة أعمال الهواتف المحمولة الخاصة بها. تمت الموافقة على القرار من قبل مجلس إدارتها في وقت سابق اليوم.


سيمكن قرار إل جي الاستراتيجي بالخروج من قطاع الهواتف المحمولة التنافسي ، وتركيز الموارد في مجالات النمو مثل مكونات المركبات الكهربائية ، والأجهزة المتصلة ، والمنازل الذكية ، والروبوتات ، والذكاء الاصطناعي ، وحلول الأعمال التجارية ، بالإضافة إلى المنصات و خدمات.


وسيظل مخزون هواتف LG الحالي متاحًا للبيع. ستوفر LG دعم الخدمة وتحديثات البرامج لعملاء منتجات الأجهزة المحمولة الحالية لفترة زمنية تختلف حسب المنطقة. ستعمل LG بشكل تعاوني مع الموردين وشركاء الأعمال طوال فترة إغلاق أعمال الهواتف المحمولة. سيتم تحديد التفاصيل المتعلقة بالتوظيف على المستوى المحلي.


من الآن فصاعدًا ، ستواصل LG الاستفادة من خبرتها في مجال الهواتف المحمولة وتطوير التقنيات المتعلقة بالتنقل مثل 6G للمساعدة في تعزيز القدرة التنافسية في مجالات الأعمال الأخرى. سيتم أيضًا الاحتفاظ بالتقنيات الأساسية التي تم تطويرها خلال عقدين من عمليات أعمال الهاتف المحمول لشركة LG وتطبيقها على المنتجات الحالية والمستقبلية.


من المتوقع الانتهاء من إغلاق أعمال الهواتف الذكية من إل جي بحلول 31 يوليو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق