اخر الاخبار

سامسونج تطلق تطبيق الويب "iTest" لمستخدمي iPhone لتجربة Galaxy

 

سامسونج تطلق تطبيق الويب "iTest" لمستخدمي iPhone لتجربة Galaxy


أطلقت شركة سامسونج موقعًا إلكترونيًا جديدًا يسمى "iTest" ، وهو يتيح لمستخدمي iPhone "تجربة One UI من سامسونج" من خلال تطبيق ويب يحاكي تجربة Android ، ضمن جهودها لكسب عملاء iPhone.


يضع تطبيق "iTest" من سامسونج نسخة وهمية من نظام أندرويد على أجهزة iPhone ، مما يمنح المستخدم فرصة للتعود على تجربة هواتف Samsung Galaxy دون الحاجة إلى تغيير الأجهزة.


عند زيارة موقع iTest الإلكتروني الخاص بشركة سامسونج ، ستتم مطالبتك بإضافة تطبيق الويب إلى الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone. بمجرد القيام بذلك ، يمكنك تشغيله تمامًا مثل أي تطبيق آخر والحصول على بعض الوقت العملي مع واجهة Android.



تطبيق iTest قوي بشكل رائع. يمكنك فتح التطبيقات ، والتحقق من درج التطبيق ، وحتى زيارة لمتجر Galaxy. سترى أيضًا إشعارات وهمية دورية للتعرف على التجربة العامة. بالطبع ، هناك الكثير من القيود. تتمتع الكثير من التطبيقات بوظائف قليلة حيث ينقلك معظمها إلى صفحة البداية الثابتة. ستأتي إشعاراتك الحقيقية أيضًا من خلال نظام التشغيل iOS ، وليس من خلال iTest ، مما قد يفسد التجربة قليلاً.


 يمكن للمستخدمين في جميع أنحاء العالم تجربته. إذا كان لديك iPhone 7 أو أحدث ، يمكنك تجربة iTest على جهاز iPhone الخاص بك من خلال التوجه إلى موقع سامسونج على الويب هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق