اخر الاخبار

نظام iOS 15 يجلب شاشة iPad الرئيسية المعاد تصميمها والإشعارات الجديدة والمزيد

 

نظام iOS 15 يجلب شاشة iPad الرئيسية المعاد تصميمها والإشعارات الجديدة والمزيد


في مؤتمر المطورين العالمي القادم في يونيو. من المتوقع أن تقدم شركة آبل لمحة عن جميع حيل البرامج الجديدة لنظامها iOS 15 و iPadOS 15 مع مجموعة من التغييرات الجمالية والوظيفية. وفقًا لتقرير بلومبرج.


حيث تستعد شركة آبل ، لتجديد رئيسي لبرنامج الهاتف المحمول الخاص بها والذي سيتضمن ترقية لكيفية تعامل المستخدمين مع الإشعارات ، وشاشة iPad الرئيسية المعاد تصميمها ، وشاشة قفل محدثة ، وحماية خصوصية إضافية لأجهزتها الرئيسية.


سيتضمن ذلك إضافة أدوات إلى الشاشة الرئيسية لجهاز iPad ، تمامًا مثل الأدوات التي تم تمكين iOS 14 على شاشة iPhone الرئيسية. لم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول الشاشة الرئيسية لجهاز iPad المعاد تصميمه.


ستسمح ميزات الإشعارات الجديدة للمستخدمين بتخصيص تفضيلات التنبيه بناءً على النشاط الحالي: مثل القيادة أو العمل أو النوم أو الفئات الأخرى. على سبيل المثال ، يمكن ضبط iPhone على إصدار صوت فقط عندما لا يكون المستخدم في العمل. كما يجري تطوير نظام رد آلي أكثر ذكاءً للإشعارات.


سيكون هناك أيضًا خيار لتعيين الردود التلقائية على الرسائل اعتمادًا على حالتها. سيكون هذا تحسينًا على ميزة الرد التلقائي الحالية ، والتي لا تتوفر حاليًا إلا أثناء القيادة. ستكون هذه المرة الأولى التي تقدم فيها الشركة ميزة على مستوى النظام لتغيير الإشعارات اعتمادًا على حالة المستخدم.


تماشياً مع تركيز شركة آبل المستمر على الخصوصية والأمان ، يقول التقرير إن iOS 15 سيشمل أيضًا تنبيهات جديدة لإخبار المستخدمين عندما تجمع التطبيقات بيانات عنهم سراً. ويقال أيضًا أن الشركة تعمل على ميزات جديدة لـ iMessage والتي من شأنها أن تتنافس بشكل وثيق مع WhatsApp ، ولكنها قيد التطوير المبكر و قد تصل لاحقاً إلى نظام iOS 15.


من المقرر تضمين التغييرات قيد التطوير في iOS 15 و iPadOS 15 ، تحديثات البرامج الرئيسية القادمة لأجهزة iPhone و iPad. ستعلن شركة آبل عن تحديثات البرامج ، في مؤتمر المطورين العالمي القادم الذي يبدأ في 7 يونيو. 


تطرح آبل تحديثات البرامج الرئيسية لجميع أجهزتها الرئيسية سنويًا كوسيلة لإبقاء الناس ملتصقين بنظامها البيئي ، وبيع المزيد من الأجهزة وتشجيع المطورين على إنشاء تطبيقات جديدة.


تخطط آبل أيضًا لإجراء تحديث ثانوي لنظام macOS بعد إعادة تصميمه العام الماضي ، وتحديثات لبرنامجي Apple Watch و Apple TV.


نظرًا لأن مؤتمر المطورين العالمي WWDC 2021 على بعد عدة أسابيع ، فلا يزال بإمكان الشركة اختيار تغيير الميزات أو تأخيرها إلى تحديث لاحق. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق