اخر الاخبار

كيفية البحث عن الصور حسب اللون في جوجل

 

كيفية البحث عن الصور حسب اللون في جوجل


مهمة العثور على الصور على الويب ليس بالأمر الصعب ، ولكنه يصبح أسهل كثيرًا عند استخدام البحث عن الصور من Google كأداة أساسية. على الرغم من أن Google ليست الشركة الأكثر جدارة بالثقة بسبب مخاوف تتعلق بالخصوصية ، ولكن لا يمكننا التظاهر بأن خدمة البحث لديها ليست الأفضل في العالم.


لا يعلم الجميع أنه من الممكن تضييق نتائج البحث عن الصور باستخدام الألوان. هذا شيء يمكنك القيام به الآن باستخدام بحث الصور من Google لجعل الحياة أسهل بكثير من ذي قبل. إنها ميزة أستفدنا منها ، ولهذا السبب ، نود أن نشارككم معرفتنا.


الفكرة من وراء ذلك هي تسهيل العثور على لون كل ما تبحث عنه. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد العثور على حقيبة معينة ولكن باللون الأحمر ، فستختار اللون الأحمر ، ومن هناك ، ستبرز نتائج البحث اللون الأحمر فقط في لهذه الحقيبة التي تبحث عنها.


أول شيء يجب عليك فعله هو تشغيل متصفح الويب الحديث الذي تختاره ، ثم قم بزيارة صفحة بحث الصور الرسمية من Google على google.com/images.


من هناك ، اكتب ما تريد البحث عنه ، ثم اضغط على مفتاح Enter بلوحة المفاتيح لإظهار النتائج. بمجرد تحميل نتائج البحث ، يجب أن تبحث عن الأدوات على اليسار. انقر على الفور لتكشف عن قائمة ثم اختر من القائمة اللون.


كيفية البحث عن الصور حسب اللون في جوجل

 




الخطوة التالية التي تريد اتخاذها هنا هي اختيار لون من قائمة الألوان على الفور. يمكنك اختيار أي لون تبحث عنه.



كيفية البحث عن الصور حسب اللون في جوجل




من المثال الذي أنشأناه ، يمكنك أن ترى أننا بحثنا عن حقيبة. ثم اخترنا اللون الأحمر ، وعلى الفور تغيرت نتائج البحث لتُظهر نتائج البحث الحقائب بالون الأحمر من هنا يمكنك البحث عن النتيجة التي تبحث عنها.



كيفية البحث عن الصور حسب اللون في جوجل




بهذه الطريقة يمكنك دائماً البحث عن الصور حسب اللون في محرك بحث جوجل ، بدل من البحث عن الصور بشكل عام يمكنك تضييق عملية البحث عن الصور بحسب اللون لتحصل على نتائج افضل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق