اخر الاخبار

يطرح Gmail تكامل الدردشة لحسابات Google الشخصية

 

يطرح Gmail تكامل الدردشة لحسابات Google الشخصية


في العام الماضي ، أعلنت جوجل عن نيتها إضافة محادثات إلى Gmail لتسهيل استخدام المستخدمين لخدمة البريد الإلكتروني في العمل والدراسة. في السابق ، أصبحت الدردشات متاحة لمستخدمي الخدمة من الشركات ، والآن بدأت الشركة في توزيع هذه الوظيفة على جميع مستخدمي Gmail.


الهدف من هذه الخطوة هو تحويل Gmail إلى "منزل للعمل" من خلال دمج جميع الأدوات اللازمة في الخدمة التي تسمح لك بأداء مهام مختلفة دون الحاجة إلى التبديل باستمرار بين علامات التبويب والتطبيقات المختلفة.


 يحتوي تطبيق Gmail على نظام أندرويد الآن على أربعة أقسام رئيسية. بالإضافة إلى قسمي "البريد" و "الاجتماع" ، لدينا الآن "الدردشة" و "الغرف". باستخدام قسم الدردشة ، سيتمكن المستخدمون من تبادل الرسائل بشكل خاص وفي مجموعات صغيرة ، بينما الغرف مخصصة للتواصل الأوسع ، مع خيار استخدام الدردشة العامة لإرسال الرسائل النصية والملفات. في إصدار الويب من Gmail ، سيتم تقسيم لوحة التحكم الجانبية بالمثل إلى أربعة أقسام.



يطرح Gmail تكامل الدردشة لحسابات Google الشخصية



أدوات Gmail الجديدة تقوم بوظيفه مماثلة لتطبيق Google Chat ، بحيث يمكن للمستخدمين التخلص من العميل المنفصل الذي تم استخدامه لإرسال الرسائل. أيضاً ، أصبح البحث الداخلي للخدمة الآن قادرًا على البحث عن البيانات ليس فقط في البريد الإلكتروني ولكن أيضًا في الدردشات ، إلى جانب تحديث طفيف في شكل ومظهر عناصر التحكم في واجهة المستخدم.


قريباً ، ستتوفر ميزات جديدة لجميع مستخدمي إصدار الويب من Gmail والتطبيق لنظام أندرويد الأساسي. بالنسبة لأجهزة iOS ، ستظل أدوات الدردشة والغرف غير متاحة في الوقت الحالي ، ولكن من المحتمل أن تجلب جوجل هذه الميزات الجديدة في المستقبل.


المصدر XDA-Developers

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق