اخر الاخبار

يمكن لتطبيق Google للهاتف تسجيل المكالمات تلقائيًا من أرقام غير معروفة

 

يمكن لتطبيق Google للهاتف تسجيل المكالمات تلقائيًا من أرقام غير معروفة


أضافت جوجل تسجيل المكالمات إلى تطبيق الهاتف الخاص بها العام الماضي مع مجموعة من القيود بناءً على جهازك ومنطقتك. الآن ، يتم توسيع الميزة للسماح لك بتسجيل المكالمات تلقائيًا من أرقام غير معروفة.


من خلال تشغيل الميزة الجديدة ، لن تضطر إلى الضغط على زر التسجيل في كل مرة تقوم فيها بإجراء مكالمة أو تلقيها ، هناك تبديل جديد في إعداد "تسجيل المكالمات" لتطبيق Google Phone. بمجرد التمكين ، يمكنك تسجيل المكالمات تلقائيًا من أرقام ليست في جهات الاتصال الخاصة بك. يمكنك أيضًا إدخال الأرقام المحددة للتسجيل دائمًا ، وتحديد متى تريد حذف هذه التسجيلات.


 على الرغم من أنه تم طرحه الآن ، إلا أنه يمكنك توقع أن يكون التوفر محدودًا للغاية بسبب اختلاف القوانين واللوائح التي يمكن أن تجعل تسجيل المكالمات أمر مخالف قانونياً.


توضح جوجل هذا بالفعل للمستخدمين لأول مرة في مطالبة تنص على ما يلي: "عند استخدام ميزة تسجيل المكالمات ، فأنت مسؤول عن الامتثال للقوانين السارية المتعلقة بتسجيل المكالمات. يُرجى العلم أن العديد من السلطات القضائية تتطلب موافقة كليهما الأطراف لمثل هذا التسجيل ". 


أتاحت جوجل ميزة تسجيل المكالمات لتطبيق Google Phone على العديد من هواتف شاومي على مستوى العالم العام الماضي ، كما تم توفير الميزة أيضًا لبعض مستخدمي هواتف نوكيا في الهند. بينما يمكنك تثبيت تطبيق Google Phone على جميع أجهزة Android تقريبًا ، فإن ميزة تسجيل المكالمات متاحة فقط على هواتف محددة في مناطق معينة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق