اخر الاخبار

قد يحصل Android 12 على ميزة سلة المهملات للملفات المحذوفة

 

قد يحصل Android 12 على ميزة سلة المهملات للملفات المحذوفة


ربما تخطط جوجل لإضافة ميزة سلة المهملات إلى نظام أندرويد ، وهو شيء لا يُرى عادةً إلا في أنظمة تشغيل سطح المكتب. سواء كنت تسميها سلة مهملات أو سلة محذوفات (إذا كنت من مستخدمي Windows) ، يبدو أن Android 12 قد يصل في وقت لاحق من هذا العام بطريقة يمكنك من خلالها التخلص من الملفات وإعادة تدويرها.


يقوم مطورو XDA بالبحث في كود Android 12 للعثور على ميزات لم يتم الإعلان عنها بعد والتي من المحتمل أن تكون مدفونة في تحديث نظام تشغيل الهاتف المحمول القادم. وأحدث كتلة صلبة اكتشفتها هي سطر في تطبيق الإعدادات الرئيسي لـ "المهملات" (موجود ضمن الإعدادات> التخزين). على ما يبدو ، عند النقر على سلة المهملات ، يظهر Android 12 مربع حوار يخبرك بكمية التخزين التي تستهلكها الملفات المحذوفة على نظامك ، وسيسمح لك بإفراغ سلة المهملات.



يحتوي Android 11 على واجهة برمجة تطبيقات مهملات يمكن للتطبيقات الاستفادة منها لإخفاء الملفات بدلاً من حذفها بالكامل. الشيء هو أن بعض التطبيقات تستخدم هذه الميزة ، على الرغم من أن Google تبدو جاهزة لدعمها في تطبيق Files by Google. لا توجد طريقة لاستعادة الملفات المحذوفة في التكرار الحالي للميزة ، كما أن إعدادات سلة المهملات Android 12 التي وجدها XDA لا تشير إلى خيار استرداد على مستوى النظام أيضًا. لكن تطبيقات إدارة الملفات الفردية ، مثل ملفات Google ، يمكنها تقديمها.


لذلك ، من غير الواضح ما إذا كان نظام Android 12 أو تطبيق ملفات Google أو كلاهما سيدعم المهملات والاسترداد. ولكن مع تحديد مؤتمر I / O في مايو ، نأمل في معرفة المزيد قريبًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق