اخر الاخبار

سيتيح لك تويتر قريبًا تعديل التغريدات ، ولكن سيتعين عليك القيام بذلك بسرعة

 

سيتيح لك تويتر قريبًا تعديل التغريدات ، ولكن سيتعين عليك القيام بذلك بسرعة


لطالما طالب الكثير من مستخدمي تويتر إضافة خيار لـ تعديل التغريدات ، والخبر السار هو أن موقع المدونات الصغيرة يعمل الآن على إضافة ميزة جديدة لمنح المستخدمين ما يريدون نوعاً ما.


وفقًا لـ Jane Manchun Wong ، المشهورة جدًا بعملها في مجال الهندسة العكسية ، فإن تويتر يعمل حاليًا على ميزة جديدة تسمى مؤقت "Undo Send" للتغريدات. تتيح هذه الميزة للمستخدمين خيار إلغاء تغريدة في وقت معين حتى بعد الضغط على زر الإرسال ، مما يمنح المستخدمين فرصة لتحرير التغريدة قبل أن يراها الجميع.


 تجدر الإشارة إلى أن المؤقت لا يدوم طويلاً ، لذلك عليك أن تكون سريعًا في اكتشاف جميع الأخطاء النحوية والأخطاء المطبعية في التغريدة.


بمجرد انتهاء تشغيل عداد الوقت ، لم يعد بإمكانك إجراء تصحيح لتغريدتك. حسنًا ، في هذه الحالة ، يمكنك اتباع الطريقة التقليدية للسماح لمتابعيك بمعرفة أن تغريدتك تحتوي على بعض الأخطاء المطبعية أو أي أخطاء ارتكبتها.



مؤقت "تراجع عن الإرسال" للتغريدات في مرحلة التطوير حاليًا ، مما يعني أنه غير متاح حاليًا لعامة الناس. ومع ذلك ، أعطانا Wong لمحة عن شكل واجهة المستخدم الخاصة بالميزة. للأسف ، لا نعرف بالضبط متى ستكون الميزة متاحة لعامة الناس. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق