اخر الاخبار

تويتر سيجعل ميزة "Spaces" متاحة للجميع في أبريل

 

تويتر سيجعل ميزة "Spaces" متاحة للجميع في أبريل


قام تويتر اليوم بتحديث تطبيقه الرسمي مع الإشارة إلى إطلاق ميزة "Spaces" ، وهي ميزة غرفة الدردشة الخاصة به والتي تشبه تطبيق الشبكات الاجتماعية الشهير كلوب هاوس ، لكن ميزة المساحات ليست جاهزة تمامًا للإطلاق.


المساحات هي مكان للالتقاء، يعتمد على أصوات الأشخاص الذين يستخدمون تويتر، أي مجتمع تويتر الخاص بك. تكون المساحات متوفرة ما دامت مفتوحة؛ بمجرد انتهائها، لن تكون متاحة للجمهور على تويتر.


من خلال تحديث التطبيق اليوم ، طرح تويتر خططًا لطرح ميزة الدردشة الصوتية Spaces على نطاق واسع. بمجرد توفر هذه الميزة ، يمكن لأي شخص إنشاء غرف مباشرة بها ما يصل إلى 10 أشخاص يتحدثون ويمكن لأرقام غير محدودة الانضمام للاستماع.


بينما يسمح بحد أقصى 10 مكبرات صوت ، لا يوجد حد لعدد المستمعين الذين يمكنهم الانضمام إلى مساحة معينة. تتوفر Spaces بسعة تجريبية على أجهزة iOS و Android ، ويقتصر إنشاء Spaces على عدد محدد من الأشخاص الذين تم اختيارهم لاختبار الميزة التجريبية في تطبيق iOS.


يمكن لجميع مستخدمي iOS و Android الانضمام إلى مساحة موجودة تم إنشاؤها بواسطة شخص ما في الإصدار التجريبي ، إنها مجرد عملية إنشاء محدودة في الوقت الحالي. في الوقت الحالي ، يمكن للأشخاص الذين يستخدمون أجهزة الجوّال فقط متابعة محادثات Spaces ، نظرًا لأنها غير متوفرة من خلال صفحة الويب أو تطبيق تويتر على ويندوز أو Mac.



كيف تبدأ مساحة؟

عندما يتم إطلاق الميزة للجميع ، اتبع الخطوات التالية:


* يمكنك بدء مساحة بطريقتين: اضغط مطولاً على زر إنشاء تغريدة  ثم انقر على أيقونة المساحات الجديدة في أقصى اليمين. أو انقر على صورة ملفك الشخصي في Fleets، وانتقل إلى أقصى اليسار، وانقر على المساحات. يمكنك دعوة ما يصل إلى 10 أشخاص للتحدث. هذه مساحتك لمشاركة الأفكار وإرسال رموز الإيموجي والمزيد.


* يمكنك تحديد من يمكنه الانضمام باستخدام امتيازات التحدث عن طريق الاختيار من بين الجميع أو الأشخاص الذين تتابعهم أو الأشخاص الذين تدعوهم للتحدث فقط، والذي يتيح لك إرسال دعوات رسائل خاصّة.


* سيتم إيقاف تشغيل الميكروفون الخاص بك للبدء. عندما تكون جاهزًا، انقر فوق بدء مساحتك.


* اسمح بالوصول إلى الميكروفون عن طريق تبديل السماح بوصول الميكروفون إلى وضع التشغيل.

* اختر ما إذا كنت تريد مشاركة النسخ عن طريق تبديل الزر بين تشغيل أو إيقاف التشغيل.

* ابدأ التسجيل في مساحتك.


يمكنك تعديل اسم غرفة Twitter Spaces والسماح بمشاركة نسخ نصية (متاحة فقط باللغة الإنجليزية في الوقت الحالي).


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق