اخر الاخبار

قد يتيح تويتر ميزة التراجع عن التغريدات كجزء من خدمة الاشتراك الخاصة به

 

قد يتيح تويتر ميزة التراجع عن التغريدات كجزء من خدمة الاشتراك الخاصة به


لطالما طالب مستخدمو تويتر بالقدرة على تحرير التغريدات ، وبينما ألمحت الشركة إلى احتمال حدوث ذلك في الماضي ، فإن موقفها الرسمي الأخير هو أن هذه الميزة لن يتم تنفيذها. ومع ذلك ، كانت هناك شائعات مؤخرًا بأن ميزة "التراجع عن التغريدات" قادمة إلى المنصة بدلاً من ذلك ، وقد ظهرت المزيد من المعلومات حول هذا الأمر اليوم.


وفقًا للمسربة جين مانشوم وونغ ، يمكن أن تكون ميزة "التراجع عن التغريدة" المطلوبة كثيرًا جزءًا من ميزة مدفوعة في اشتراك تويتر. في وقت مبكر من هذا الشهر ، أبلغنا أن الشركة كانت تختبر زر التراجع عن تغريدة ونحن الآن نعرف ما يمكن أن يكون من أجله.


في التغريدة أدناه ، يمكنك رؤية صفحة إعداد خدمة الاشتراك المشاع على تويتر. في الوقت الحالي ، الميزة الوحيدة المتاحة هي "تراجع عن التغريد".





يمكن القول أن هذه الوظيفة تشبه إلى حد كبير زر "تراجع عن الإرسال" في Gmail. ينتظر التطبيق بضع ثوانٍ فقط قبل إرسال الرسالة فعليًا ، لذلك قد يكون هذا ما يخطط تويتر لإطلاقه.


في الوقت الحالي ، من المستحيل تأكيد موعد إطلاق زر التراجع عن التغريد ، بالإضافة إلى خدمة الاشتراك المدفوعة من تويتر. أيضاً ، من المحتمل أن تكون هذه القدرة في المراحل الأولى من الاختبار ولم تتوصل الشركة إلى قرار ملموس بشأن خطة النشر حتى الآن. من المهم أيضًا ملاحظة أنه نظرًا لأن الوظيفة قيد الاختبار الخاص ، فقد يقوم تويتر بتحسين واجهة المستخدم بشكل أكبر لإضافة المزيد من القيمة إليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق