اخر الاخبار

ميزات الأسئلة والأجوبة في تيك توك مفتوحة لجميع المبدعين

 

ميزات الأسئلة والأجوبة في تيك توك مفتوحة لجميع المبدعين


تواصل تيك توك إضافة ميزات جديدة لمستخدميها مع نمو الشبكة الاجتماعية. قدمت الشركة اليوم ميزة جديدة للأسئلة والأجوبة ، والتي تتيح للجمهور إرسال أسئلة إلى منشئي المحتوى ، على غرار ما يفعله انستقرام مع مربع الأسئلة في القصص.


تم الإعلان عن الميزة اليوم في منشور مدونة على موقع تيك توك الإلكتروني. بدلاً من مجرد كتابة تعليق على مقاطع فيديو TikTok ، يمكن للمستخدمين الآن إرسال أسئلة في قسم مخصص لذلك فقط. تقول الشركة إن هذا سيسهل على منشئي المحتوى العثور على الأسئلة والإجابة عليها في مقاطع الفيديو الخاصة بهم.


يطرح المشاهدون أسئلة لمعرفة المزيد عن منشئ المحتوى والتعمق في المحتوى ، ويجيب المنشئون على أسئلة الجمهور للتواصل مباشرة مع مجتمعاتهم. في مقاطع الفيديو ، سيتمكن المستخدمون من تعيين تعليقاتهم كأسئلة أسئلة وأجوبة ، والتي يتم تصنيفها بعد ذلك على أنها أسئلة في قسم التعليقات.


أسئلة وأجوبة تيك توك ، كما يطلق على الميزة رسميًا ، لديه صندوق بريد خاص به لمنشئي المحتوى ، وسيكونون قادرين على الإجابة عن الأسئلة عبر نص بسيط أو حتى باستخدام مقطع فيديو جديد. يعمل أيضًا مع مقاطع الفيديو الحية. يمكن العثور على زر جديد لطرح الأسئلة في قسم التعليقات في مقاطع فيديو تيك توك.


يتم طرح ميزة الأسئلة والأجوبة الجديدة اليوم مع أحدث إصدار من تطبيق تيك توك لجميع المستخدمين المسجلين كمبدعين. يتم تعطيل ميزة الأسئلة والأجوبة بشكل افتراضي ، لذا تأكد من تشغيلها في إعدادات تيك توك إذا كنت ترغب في تجربة هذه الميزة الجديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق