اخر الاخبار

يمكن لتطبيق Google الجديد مسح مستنداتك وتصنيفها تلقائيًا

 

يمكن لتطبيق Google الجديد مسح مستنداتك وتصنيفها تلقائيًا


أعلنت شركة Area 120 ، حاضنة Google الداخلية ، عن تطبيق جديد يسمى Stack: PDF Scanner + Document Organizer‏ هو تطبيق ماسح ضوئي للجوال سيتنافس مع تطبيقات Microsoft Office Lens و CamScanner وغيرها.


 تطبيق Stack عبارة عن ماسح ضوئي بتنسيق PDF ومنظم مستندات ومكتشف التفاصيل. عندما تقوم بمسح مستند أو فاتورة ضوئيًا باستخدام Stack ، سيقوم التطبيق تلقائيًا بتسميتها لك ، ويقترح الفئة المناسبة لك لتخزينها فيها.


يمكنك مسح الإيصال ضوئيًا ، مع إدراك التطبيق تلقائيًا أنه إيصال بالفعل وحفظه بعيدًا على هذا النحو للوصول إليه لاحقًا. يعد هذا أمرًا رائعًا لأولئك المهنيين الذين يسافرون للعمل ويحتاجون إلى تتبع الإيصالات.


بمجرد تكديس الأشياء ، يتم حفظ النسخ بعيدًا في حساب Google Drive المرفق للوصول إليها لاحقًا. بالإضافة إلى ذلك ، سيحدد Stack المعلومات المهمة في المستندات ، مثل "تاريخ الاستحقاق" أو "إجمالي المبلغ المستحق" ، ويسحبها لتسهيل العثور عليها والوصول إليها. علاوة على ذلك ، يمكنك البحث في النص الكامل للمستندات ، وليس فقط العنوان ، للعثور بسرعة على ما تحتاجه.


يستخدم Stack مستوى أمان Google العالمي لحماية بياناتك. يمكنك أيضًا تشغيل بصمة الإصبع أو قفل الوجه لمزيد من راحة البال. بالإضافة إلى أنه تطبيق مجاني لا يحتوي Stack على إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق.


يمكنك تنزيل تطبيق Stack هنا من متجر Play.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق