اخر الاخبار

تاريخ إطلاق هاتف شاومي Mi 10S هو 10 مارس

 

تاريخ إطلاق هاتف شاومي Mi 10S هو 10 مارس


ترددت شائعات عن أن شركة شاومي تستعد لإطلاق هاتف Mi 10 جديد ، على الرغم من تشكيلة Mi 11 ، ويبدو أن الشائعات صحيحة. الهاتف الجديد سيطلق عليه Xiaomi Mi 10S وسيتم الكشف عنه رسميًا في 10 مارس.


سيحتوي الجهاز على كاميرا بدقة 108 ميجابكسل ، وبينما يبدو الإعداد مثل Mi 10 Ultra للوهلة الأولى ، إلا أن هناك بعض الاختلافات الرئيسية ، مما يكشف أن هذا الهاتف ليس هاتفًا معاد تسميته بأجزاء داخلية جديدة.


سيكون لدى Mi 10S إعداد من أربع كاميرات ، مع وجود المستشعر خلف مطلق النار الرئيسي بدقة 108 ميجابكسل. يوجد أيضًا فلاش LED مزدوج ، ولكن ما لا يحتويه الهاتف هو عدسة المنظار - نحن واثقون تمامًا من أن هذا سيكون مزيجًا رئيسيًا + زاوية عريضة جدًا + ماكرو + عمق.



تاريخ إطلاق هاتف شاومي Mi 10S هو 10 مارس



لم يتم عرض اللوحة الأمامية ، لكننا نعتقد أنها ستكون AMOLED مع ماسح بصمات الأصابع تحتها لأن اللوحة الخلفية لا تحتوي على مستشعر ، ولا يتم تضمينها في زر الطاقة المرئي. يظهر الهاتف على TENAA مع وجود ثقب واحد في اليسار للكاميرا الأمامية.


من المتوقع أن يكون لدى Xiaomi Mi 10S مجموعة شرائح Snapdragon 870 ، وبطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع 33 وات ، لكننا سنعرف بالتأكيد عند الكشف يوم الأربعاء القادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق